أخر الأخبار

اعترافات صادمة للمتهم بذبح صاحب محمصة الإسكندرية

اعترافات صادمة للمتهم بذبح صاحب محمصة الإسكندرية
اعترافات صادمة للمتهم بذبح صاحب محمصة الإسكندرية .. أدلى عادل سليمان، المتهم بذبح يوسف لمعي، صاحب محمصة بشارع خالد بن الوليد بمنطقة المنتزه بالإسكندر...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
أدلى عادل سليمان، المتهم بذبح يوسف لمعي، صاحب محمصة بشارع خالد بن الوليد بمنطقة المنتزه بالإسكندرية، بإعترافات تفصيلية عن جريمته التي هزت الإسكندرية أمام ضباط المباحث.

وقال المتهم فى التحقيقات أنه عقد العزم وبيت النية على قتل المجني عليه إنتقاماً منه لقيامه ببيع الخمور، مشيرا إلى أنه سبق وتردد عليه منذ فترة وطلب منه التوقف عن بيع الخمور إلا أنه لم يمتثل لتحذيره.

وأضاف المتهم أنه أعد لذلك سلاح أبيض " سكين " أخفاه بين طيات ملابسه وتوجه قبيل إرتكاب الحادث بحوالى ساعتين إلى محل المجنى عليه إلا أنه لم يجده فجلس على أحد المقاهى بذات المنطقة.

وأشار إلى أنه انتظر بعض الوقت على المقهى لحين حضور المجنى عليه ثم توجه إليه مرة أخرى فوجده جالساً أمام المحل فحضر من خلفه وأخرج من بين طيات ملابسه السكين التى أعدها مسبقا لذلك وقام بالإمساك برأسه وذبحه بالسكين من رقبته ثم كرر ذات الفعل حتى تيقن من إزهاق روحه وفر هارباً.

وأوضح المتهم فى التحقيقات أنه أحرز السكين المضبوط بحوزته بقصد الدفاع عن النفس وإستخدامها في إرتكاب وقائع أخرى.

كان قسم شرطة أول المنتزه بلاغا بوفاة "يوسف لمعي جاد" مسيحي الديانة، صاحب محل محمصة رويال بشارع خالد بن الوليد إثر قيام شخص مجهول بالتعدي عليه بالضرب بسلاح أبيض "سكين" محدثاً إصابته بجرح قطعي غائر يمين ووسط العنق أثناء تواجده أمام محله.

وأفاد بيان لأمن الإسكندرية، اليوم الخميس، أن الحادث بأنه يمثل تعدى صارخ على النفس بالطريق العام بصورة تثير الذعر والخوف فى نفوس المواطنين، مشيرا إلى أن وزير الداخلية كلف بسرعة كشف غموض الحادث وضبط الجناة.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، ومجموعة من ضباط قسم المباحث الجنائية، وتوصلت جهود البحث إلى تحديد مرتكب الحادث المدعو "عادل عبد النور السيد سليمان" 49 عاما، بائع، مقيم الجزيرة الخضراء بدائرة قسم أول المنتزه.

وعقب تقنين الاجراءات تم ضبطه بأحد الأكمنة المعدة له بالقرب من محل إقامته وضبط بحوزته سلاح أبيض "سكين متوسط الحجم"، وبمواجهته أقر بإرتكاب حادث مقتل المجنى عليه.

وبإرشاده تم ضبط السكين المستخدم فى الحادث تم التحفظ على السكين المستخدم والجاكيت الذي كان يرتديه وقت إرتكابه الحادث عليه أثار دماء، وتحرر عن ذلك المحضر أحوال القسم.

وبعرض المتهم على النيابة قرر المستشار سعيد عبد المحسن، المحامى العام الأول لنيابات إستئناف الاسكندرية، اليوم الخميس، حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة القتل العمد مع سبق الاصرار والترصد مع مراعاة التجديد له فى الميعاد القانونى.

نقلا عن مصراوي
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق