أخر الأخبار

تفاصيل صادمة لخطبة طفل بالصف الثاني الابتدائي و ابنة عمه 4 سنوات تهز مصر

تفاصيل صادمة لخطبة طفل بالصف الثاني الابتدائي و ابنة عمه 4 سنوات تهز مصر
تفاصيل صادمة لخطبة طفل بالصف الثاني الابتدائي و ابنة عمه 4 سنوات تهز مصر .. شهدت قرية "طنط الجزيرة" في محافظة القليوبية، واقعة غريبة، حيث أعلنت عائلة تدعى "ز...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
شهدت قرية "طنط الجزيرة" في محافظة القليوبية، واقعة غريبة، حيث أعلنت عائلة تدعى "زهران" بالقرية خطبة الطفل زين خالد زهران بالصف الثاني الابتدائي، والطفلة فريدة إسلام زهران، ابنة عمه 4 سنوات، وأقيم حفل بحضور الأهل والأصدقاء، وقدم الطفل لعروسته شبكة بـ 18 ألف جنيه، عبارة عن "غويشتين ودبلة".

وقال أفراد من العائلة: "منذ ولادة الطفلة ونحن قد أجمعنا على أنها ستتزوج ابن عمها إعلاء لتقاليد العائلة، وسيكون أحرص الناس عليها وعلى سعادتها ومع مرور الأيام تم اكتشاف زيادة تعلقهما فأسرعنا بهذه الخطوة".

وقال إسلام زهران والد فريدة "العروس"، إنه لم يتردد لحظة في هذه الخطوة حيث وجد أنها تلقى قبولا عند الأهل والعائلة وعلى الفور وعقب انتهاء امتحانات العريس في التيرم الأول قررنا إعلان الخبر وإجراء مراسم الخطبة الرسمية.

وأضاف: "الموضوع ليس مزحة.. ويلقى ترحيبا كبيرا من الأسرة.. وعندي مالك وملك توأم وعبدالرحمن ولدى شقيقي من الأبناء محمد وأحمد أشقاء العريس، وتم الانفاق على خطبة ملك لأحدهما عندما تصل لسن شقيقتها".

فيما قال خالد زهران والد الطفل زين، إن الهدف من الخطبة هو أن يعرف الجميع أن زين وفريدة سيتزوجان عندما يكبران تأكيدا للمحبة والأخوة بين الأشقاء، مشيرا إلى أن والدتا العريس والعروسة وافقتا على إتمام الخطبة وهما في مثل هذا السن الصغير حيث تم تجهيز حفلة وشراء "تورتة العروسة" وتحضير العشاء وتم توزيع الشربات على المعازيم .

ومن جانبه، قال محمد السيد، أحد أقارب العروسين، إن الأهالي أرادوا إقامة الاحتفال بـ"الخطبة" من أجل أن يكون زين زوجا لفريدة عندما يكبران ويبلغون السن المناسبة، وليس في الوقت الحالي أي نية للزواج.

وسادت حالة من الاستياء بين بعض رواد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، مؤكدين أن ضرورة معاقبة المشاركين في الحفل باعتبارها ضد القانون على حد تعبيرهم.

وعلّق محمود علي: "ألف مبروك يا حبايبي.. أخوكم محمود 28 سنة ومش بفكر في الجواز وبعدين انتو اتسرعتوا قوي".

وعلقت شهد:"إيه الهبل دا الناس دي معاها فلوس زيادة عليهم روحوا ساعدوا البنات اللي عاوزة تتجهز استغفر الله العظيم ربنا يهديهم".








« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق