أخر الأخبار

قرار عاجل من السيسي قبل كأس الأمم الإفريقية 2017 يدخل الفرحة في قلوب المصريين

قرار عاجل من السيسي  قبل  كأس الأمم الإفريقية 2017 يدخل الفرحة في قلوب المصريين
قرار عاجل من السيسي قبل كأس الأمم الإفريقية 2017 يدخل الفرحة في قلوب المصريين .. التقى اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والجهاز ال...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
التقى اليوم المهندس خالد عبد العزيز وزير الرياضة بمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم والجهاز الفني ولاعبى المنتخب القومى الأول لكرة القدم بمقر اقامتهم قبل خوض منافسات كاس الأمم الافريقية والتي تستضيفها الجابون في الفترة 14 يناير حتى 5 فبراير .

واعرب وزير الرياضة عن ثقته في المنتخب القومى والذين كانوا رجالا في جميع المواقف والمباريات الصعبة التي خاضها اللاعبين من قبل واانهم كثيرا ما اسعدوا الجماهير المصرية .

ونقل وزير الرياضة تحيات السيد رئيس الجمهورية للاعبين مضيفا الى توجيهات السيد رئيس الجمهورية بتوفير شاشات عملاقة في جميع الأندية ومراكز الشباب للتيسير على الشعب المصري لمتابعة مباريات المنتخب في الجابون.
من جهة أخرى أعلنت منى الجرف رئيس جهاز حماية المنافسة ومنع الممارسات الاحتكارية أن مصر من حقها بث مباريات المنتخب في كأس الأمم الإفريقية 2017 أرضيًا وفضائيًا.

وأكدت منى الجرف أن الجهاز شدد في قراره بإحالة عيسى حياتو رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" للنيابة العامة المصرية على أنه يجب على الكاف إعادة حقوق بث أمم إفريقيا للشركتين المصرية والفرنسية اللتين تقدمتا بعروض شراء حقوق المباريات من 2016 إلى 2028 إليهما نظرًا لأنه منح عقد البث لشركة لاجاردير الفرنسية بالمخالفة للقانون المصري.

وأوضحت الجرف في تصريحات إذاعية أنه إذا رفض الكاف طلب جهاز حماية المنافسة فإن حقوق البث تعود للاتحادات الأهلية بصرف النظر عن القناة العربية التي حصلت على الحقوق حصريًا مشيرة إلى أنه في هذه يحق لمصر على الأقل إذاعة مبارياتها بالبطولة أرضيًا وفضائيًا.
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق