أخر الأخبار

أحمد راتب يكشف سرا خطيرا عن الزعيم عادل إمام اياما قليلة قبل وفاته

أحمد راتب يكشف سرا خطيرا عن الزعيم عادل إمام اياما قليلة قبل وفاته
أحمد راتب يكشف سرا خطيرا عن الزعيم عادل إمام اياما قليلة قبل وفاته .. صرح الفنان الراحل أحمد راتب، في لقاء له، إن الزعيم عادل إمام إنسان من داخله له لحظات ضعف وأخرى لح...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
صرح الفنان الراحل أحمد راتب، في لقاء له، إن الزعيم عادل إمام إنسان من داخله له لحظات ضعف وأخرى لحظات قوة، ولا يخجل من إظهار مشاعره، واصفا إياه بأنه “كتاب مفتوح”.

وأضاف راتب، خلال لقائه مع الإعلامي مفيد فوزي في برنامج “مفاتيح”، المذاع على إحدى القنوات الفضائية المصرية الخاصة، أن عادل إمام هو السد المنيع في استمرار مهنة الفن والتمثيل، خاصة أنه كان هناك أعداء كانوا يريدون منع هذه المهنة من مصر.

وأشار أحمد راتب، إلى أن عادل إمام حين يبدو متكبرا، فذلك يدل على شدة تواضعه وخجله فيعمل على إخفائه، مؤكدا أنه شديد الخجل فلذلك يظهر على عكس حقيقته.

وتوفى صباح الإربعاء 14 ديسمبر، الفنان أحمد راتب بعد صراع مع المرض، عقب تعرضه لوعكة صحية، دخل إثرها أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة المهندسين في القاهرة.

وتوقف “راتب” عن العرض المسرحي “بلد السلطات” الذي يؤديه بسبب مرضه، وحل مكانه أحدى الشباب حتى يشفى، وشاركه الفنان محمود الجندي في بطولته.

وكان الراحل يعكف على تصوير مسلسلي “الأب الروحي” للمخرج بيتر ميمي، والجزء الثاني من “الجماعة” مع عدد من النجوم كصابرين، وصبا مبارك وغيرهم، وللمؤلف وحيد حامد والمخرج شريف البنداري.

وولد أحمد راتب في حي السيدة زينب بالقاهرة، وبدأ التمثيل عندما كان طالًا في المدرسة، وبعد التحاقه بكلية الهندسة، ولكنه لم يكمل الدراسة بها، وفضل الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية والتي حصل منها على درجة البكالوريوس، حيث قدم مجموعة من الأعمال المميزة على مدار مسيرته الفنية بلغ عدد أكثر من 400 عمل.
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق