أخر الأخبار

بداية من غدٍ.. البنك الأهلي يبدأ العمل بالمواعيد الجديدة

بداية  من غدٍ.. البنك الأهلي يبدأ العمل بالمواعيد الجديدة
بداية من غدٍ.. البنك الأهلي يبدأ العمل بالمواعيد الجديدة .. بداية  من غدٍ.. البنك الأهلي يبدأ العمل بالمواعيد الجديدة يبدأ البنك الأهلي المصري، تغيير ساعات...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
بداية  من غدٍ.. البنك الأهلي يبدأ العمل بالمواعيد الجديدة
يبدأ البنك الأهلي المصري، تغيير ساعات العمل غدًا الاثنين، حيث سيفتح أبوابه للجمهور لمدة 6.5 ساعة يوميًا بدلًا من 5.5 ساعة.

وقال حازم حجازي الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بالبنك خلال اتصال هاتفي مع مصراوي، إنه تم تعديل مواعيد العمل ليفتح البنك أبوابه للجمهور حتى الثالثة عصرًا لتقديم الخدمات المصرفية المتنوعة بدلًا من الثانية عصرًا، حيث تبدأ الفروع تقديم الخدمات للعملاء في الثامنة والنصف صباحًا.

وأضاف أن فروع البنك تفتح أبوابها اليوم لخدمة تغيير العملات فقط، بسبب إجازة ذكرى المولد النبوي الشريف، منبهًا إلى أنه تم تعديل مواعيد العمل لتقديم هذه الخدمة بدءًا من أول أمس الجمعة لتغلق الفروع أبوابها في الثامنة مساءً بدلًا من التاسعة، على أن يستمر العمل لتقديم الخدمات في أيام الأجازات كما هو الحال منذ تعويم الجنيه.

وكان البنك المركزي أعلن تحرير سعر صرف العملة في الثالث من نوفمبر، وترك للبنوك حرية تسعير العملات الأجنبية وفقًا لآلية العرض والطلب، كما سمح للبنوك بفتح أبوابها للجمهور لتقديم خدمة تغيير العملات الأجنبية حتى التاسعة مساءً، وسمح لها أيضًا بالعمل في أيام العطلات الأسبوعية أيضًا لتقديم هذه الخدمة فقط.

وأكد حجازي أن باب شراء شهادات الادخار بعائد مرتفع 16 و20 بالمئة مازال مفتوحًا، وأن البنك لم يتخذ قرارًا بشأنها حتى الآن.

ويأتي ذلك بعد أن أشار يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك في تصريحات سابقة لمصراوي، إلى أن البنك يدرس وقف بيع الشهادات الإدخارية ذات العائد المرتفع.

وطرحت البنوك الحكومية الثلاثة الأهلي المصري ومصر والقاهرة شهادات ادخار بعائد مرتفع، لمدة سنة ونصف بنسبة 20 بالمئة سنويًا على أن يتم صرف العائد كل 3 أشهر، و16 بالمئة سنويًا لمدة 3 سنوات على أن يصرف العائد شهريًا.

وأصدرت البنوك هذه الشهادات في الثالث من نوفمبر تزامنًا مع تحرير سعر الصرف من أجل جذب العملاء للعملة المحلية، وكنوع من التعويض عن موجة التضخم الناتجة عن عملية تعويم الجنيه، حيث حققت عشرات المليارات من عمليات الشراء.

المصدر : مصراوي 
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق