أخر الأخبار

كلام لا يصدق الآن من بشار الأسد بعد تحرير حلب

كلام لا يصدق الآن من بشار الأسد بعد تحرير حلب
كلام لا يصدق الآن من بشار الأسد بعد تحرير حلب .. قال الرئيس السوري بشار الأسد أنّ قرار تحرير كل سوريا متّخذ وحلب من ضمنه، قائلاً "مع تحرير كا...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
قال الرئيس السوري بشار الأسد أنّ قرار تحرير كل سوريا متّخذ وحلب من ضمنه، قائلاً "مع تحرير كامل حلب لن يبقى من أوراق الغرب والإرهابيين أوراقاً حقيقية".

وفي مقابلة أجراها مع صحيفة الوطن السورية تنشر كاملة الخميس، أشار الأسد إلى أنّ تطور الأعمال القتالية في السنة الأخيرة هو الذي أدى للنتائج التي نراها اليوم، وأضاف "بعد فشل معارك دمشق وحمص، حلب كانت أملهم الأخير".

الرئيس السوري أوضح أنّ الهدن كانت لفتح "المجال أمام المدنيين للخروج ولإدخال المساعدات الإنسانية وإعطاء فرصة للإرهابيين لإعادة التفكير في موقفهم".

واشنطن تتوسل الهدنة وحربنا على الإرهاب من أجل المنطقة والعالم
وعن الجهود الأميركية في المفاوضات الدائرة من أجل حل الأزمة في حلب قال الأسد "الأميركيون باتوا يتوسّلون الهدنة لأن عملاءهم من الإرهابيين باتوا في وضع صعب".

وأكّد الرئيس الأسد أنّ الدول الغربية تابعة لسيد واحد وهو الأميركي.

وشدد الأسد على أنّ روسيا لم تحاول عبر تاريخ العلاقة معها فرض أي قرار على سوريا، موضحاً "نتشاور يومياً مع روسيا وهناك تواصل دائم ولا يصدر أي قرار دون تشاور بين البلدين".

وأشار الأسد إلى أنّ السياسة الروسية قائمة على احترام المبادئ لأنها حالة شعبية وثقافة موجودة، مضيفاً أنّ موسكو لم تطالب بأي ثمن لمساعدتها الجيش السوري والحرب على الإرهاب ليست من أجل سورية فقط بل من أجل روسيا والعالم وأوروبا والمنطقة.

من يقود الدفة في تركيا هو شخص غير سوي ومضطرب نفسياً

واتّهم الأسد تركيا بأنّها وضعت كل ثقلها في المعارك التي دارت في حلب والرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأنّه وضع كل رهانه على ما جرى هناك، مؤكّداً أنّ حلب ستغيّر مجرى المعركة كلّياً في كل سوريا وتعني فشل المشروع الخارجي الأقليمي والغربي.

الرئيس السوري تمنى أن يتمكن "الواعون في تركيا" من دفع أردوغان باتجاه "التراجع عن حماقاته ورعونته" بالنسبة للموضوع السوري لتفادي الاصطدام مع سوريا.

مشيراً إلى أنّ من يقود الدفة في تركيا هو شخص "غير سوي ومضطرب نفسياً".
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق