أخر الأخبار

مصر تتلقى طعنات من الأشقاء وانتظروا سطوع نجم السيسي

مصر تتلقى طعنات من الأشقاء وانتظروا سطوع نجم السيسي
مصر تتلقى طعنات من الأشقاء وانتظروا سطوع نجم السيسي .. أكد دبلوماسي عربى، أن هناك قوى عربية تتآمر على مصر، وتسعى لنشر الفوضى والدمار بها، بهدف تحجيم دو...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
أكد دبلوماسي عربى، أن هناك قوى عربية تتآمر على مصر، وتسعى لنشر الفوضى والدمار بها، بهدف تحجيم دورها الإقليمي وجعلها تابعة تأتمر من الخارج، وتعمل هذه الدول على سلب استقلال القرار المصري.

وأضاف الدبلوماسي في تصريح لـ"فيتو"، أن الدول التي تناصب القاهرة العداء، لم تعد مقصورة على الغرب المعروف بمخططاته التآمرية ضد الأمة برمتها، بل انتقل الأمور بشكل علنى وصريح الآن لتلقى مصر طعنات الغدر من أشقاء –رافضا ذكر أسمائهم-.

مستطردا، شعرنا بالتخوف من القلاقل التي شهدتها القاهرة خلال الأيام الماضية عقب تفجير الكاتدرائية وسط مساعي جرها لمستنقع الفوضى الإقليمية، لكن عقب خروج الرئيس عبدالفتاح السيسي كاشفا عن الجناة وخيوط الجريمة شخصيا، أدركنا تماسك الدولة المصرية بعد الزلزال الذي طال سياستها الداخلية والخارجية على مدى الأعوام الماضية منذ عام 2011.

وعلى صعيد مستقبل مصر في ظل الأزمات التي تلاحقها، أكد المصدر أن القاهرة رغم المطبات التي تعترض طريقها بين الحين والآخر إلا أنها تسير نحو الاستقرار، مشددا على أن السيسي سوف يسطع نجمه بقوة في سماء الشرق الأوسط خلال الفترة المقبلة.
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق