أخر الأخبار

وردنا اللحظة.. القضاء الفرنسي يصدر هذا القرار العاجل في حق متهمة سعد لمجرد

وردنا اللحظة.. القضاء الفرنسي يصدر هذا القرار العاجل في حق متهمة سعد لمجرد
وردنا اللحظة.. القضاء الفرنسي يصدر هذا القرار العاجل في حق متهمة سعد لمجرد .. بعد تأجيل قضية محاكمة سعد لمجرد مرتين، أصدر القضاء الفرنسي، اليوم ، مذكرة في حق الفتاة التي اتهمت...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
بعد تأجيل قضية محاكمة سعد لمجرد مرتين، أصدر القضاء الفرنسي، اليوم ، مذكرة في حق الفتاة التي اتهمت لمجرد، بمحاولة اغتصابها، بعد أنباء عن مغادرتها العاصمة الفرنسية باريس، في اتجاه، مدينة نيس.

وأفادت مصادر مطلعة، أن المذكرة التي توصلت بها الفتاة تشعرها بضرورة المثول أمام القضاء يوم الأربعاء، ومواجهة لمجرد، الذي من المتوقع أن يصدر قرار بإطلاق سراحه، بعدما كشفت التقارير الطبية، غياب أي دليل ملموس، يؤكد صحة إدعاءاتها.

وذكرت صحيفة الصباح ، أنها علمت من مصادرها الخاصة بباريس وجود احتمال كبير لإطلاق سراح “سعد لمجرد” “مؤقتا” خلال الأسبوع المقبل ، مع دفع كفالة ووضع سوار إلكتروني في قدمه، لتحديد موقعه حتى لا يتمكن من مغادرة التراب الفرنسي إلى حين البت في القضية.

وأضافت الصحيفة أن “لمجرد” يعرف تماما انه اقترف خطأ فادحا أوقعه في الفخ، وانه كان يعلم بعد مغادرة “لورا” الغرفة أنها ستتوجه إلى الشرطة كما هددته ،ومع ذلك لم يغادر الفندق وانتظر وصولهم مكتفيا بمكالمة مدير أعماله وصديق رافقهما خلال الرحلة. (الأيام 24)
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق