أخر الأخبار

تصرف مفاجأ من بدر هاري بعد سقوطه في الجولة الثانية أمام الوحش الهولندي ''ريكو فيرهوفن ''

تصرف مفاجأ من بدر هاري بعد سقوطه في الجولة الثانية أمام الوحش الهولندي ''ريكو فيرهوفن ''
تصرف مفاجأ من بدر هاري بعد سقوطه في الجولة الثانية أمام الوحش الهولندي ''ريكو فيرهوفن '' .. إنهزم الملاكم المغربي بدر هاري المحترف في رياضة الكيك بوكسينك، قبل نهاية النزال أمام الهولندي ريك...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
إنهزم الملاكم المغربي بدر هاري المحترف في رياضة الكيك بوكسينك، قبل نهاية النزال أمام الهولندي ريكو فيرهوفن، في النزال الذي جمعهما ليلة اليوم السبت ضمن منافسات السلسلة العالمية كلوري للوزن الثقيل بهذه اللعبة.

بداية اللقاء، هاجم بدر هاري خصمه الذي يلقب " بالوحش " فسجل العديد من النقاط في الجولة الاولى، و بسط سيطرته فيها بشكل كامل، قبل أن يعود الوحش الهولندي ليأخد زمام المبادرة في الجولة الثانية بضربات قوية في اليد اليمنى للملاكم المغربي ليعلن الحكم على نهاية النزال لصالح الهولندي.
وعرف النزال حضورا إعلاميا ورياضيا كبيرا، حيث تواجدت مختلف الوجوه الرياضية العالمية، الذين جاؤوا من أجل مساندة هاري.

و في كلمته بعد نهاية النزال التاريخي، طالب بدر هاري خصمه الهولندي ريكو بخوض نزال ثاني بينهما السنة المقبلة.

وقال بدر هاري في كلمته الموجهة لـ "ريكو"، إنه قدم جولتين رائعتين إلا أن الإصابة هي من حرمته من المواصلة، موضحا له بأنه أكثر قوة وكان باستطاعته إنهاء النزال لصالحه، متابعا كلامه بالقول إنه لا يرضى على ريكو الانتصار بهذه الطريقة ولا يرضى في نفس الوقت أن ينهزم بهذه الطريقة.

وفي رده على طلب التحدي المقدم من هاري، وافق الهولندي ريكو الذي أكد استعداده لخوض نزال ثاني بينهما العام المقبل.وبالتالي يعلن هاري تراجعه عن الاعتزال..
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق