أخر الأخبار

شاهد..آخر ما كتبه منفذ تفجير الكنيسة البطرسية على فيس بوك

شاهد..آخر ما كتبه منفذ تفجير الكنيسة البطرسية على فيس بوك
شاهد..آخر ما كتبه منفذ تفجير الكنيسة البطرسية على فيس بوك .. رصدت "بوابة الوفد" آخر ما كتبه الانتحاري محمود شفيق، مفجر الكنيسة البطرسية بالعباسية،...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
رصدت "بوابة الوفد" آخر ما كتبه الانتحاري محمود شفيق، مفجر الكنيسة البطرسية بالعباسية، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، باسمه الحركي "أحمد راشد".

حيث جاء في آخر منشور له، عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك": "إن من أفضل ما تعلمته في طريق الجهاد أن الشهادة هي شرف عظيم لا يناله إلا الصادقون المخلصون ..ولعلك يا حبيب تقرأ هذه الجملة وتمر عليك مرور الكرام لانك تسمعها كثيرا ".

تابع : "لكنك حينما تستشعرها في حياتك اليومية وتراها واقعا امامك صدقني لن تمر عليك مرور الكرام ..لقد عاشرت اخوة كثيرون في ارض الخلافة ..وكل الاخوة الصادقون الذين عرفتهم قد اصطفاهم الله ومن عليهم بالقتل في سبيله نسأل الله ان يتقبلهم في الشهداء ..والله يا اخوة لم ينال احد شرف القتل في سبيل الله الا خيرة الاخوة الذين عرفتهم اما نحن فمازلنا لم يصطفينا الله بسبب ذنوبنا وبعدنا عنه ..فنسأل الله ان يغفر لنا خطايانا وان ينولنا هذا الشرف العظيم".

وأضاف :"لعل القاعد في ديار الكفر يجد كثير مما لا نجده نحن في ارض الجهاد من حياة رفاهية وفتن الدنيا وملذاتها كلها متاحة امامه ..واكنه لا ولن يجد السعاد التي يستشعرها المجاهد في سبيل الله والله لن يجد حلاوة الايمان التي يستشعرها المجاهد في سبيل الله ولن يجد الراحة النفسية التي يحسها المجاهد في سبيل الله ..ان مجرد جلوسك في ارض ترفع فيها راية الجهاد في سبيل الله لهي حلاوة لن يشعر بها احد الا اذا جربها وعاشها خالصة لوجه الله اللهم ادمها علينا نعمة واجعلنا من الشاكرين".

وأوضح : " دندن علماء المرجئة كل يوم بشبه واهيه ..وهي ان الله لم يسألك لماذا لم تكفر هذا وذاك بل سيسألك لماذا كفرته ..عجبا لكم !!..هل تنكرون النهي عن المنكر !..اليس من انكر واعظم المنكرات الكفر بالله والشرك..فكيف تريدوننا ان نسكت علي هذا المنكر العظيم".
وأضاف :"ام انكم تريدوننا ان نترك النهي عن المنكر ..الم يأمرنا رسولنا صلي الله عليه وسلم بتغيير هذا المنكر ..ان من اضعف مراتب تغيير هذا المنكر ان تعتقد كفر هؤلاء الطواغيت والا فانك لست بمؤمن ..يقول الشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمة الله : ومن قال ما علي بهم ما كلفني الله بهم فقد كذب علي الله وافتري بل كلفه الله بهم وبالكفر بهم . (الدرر السنيه) ".

واستكمل حديثه : "هيا اخي ..قم الي جنة عرضها السماوات والارض ..ماذا تنتظر ما الذي يصدك عن هذا الطريق ..اهم الاهل فوالله لن ينفعوك يوم القيامة يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتي الله بقلب سليم يوم يفر المرء من اخيه وامه وابيه وصاحبته وبنيه ".

وتابع :"نعم اتركهم اليوم نعم تفرقوا في هذه الحياة الدنيا لانهم سيتركوك وحدك في الاخره نعم اتركهم حتي تشفع فيهم عند الله يوم القيامة فهذا اعظم البر لهم ..ما الذي يصدك عن هذا الطريق اهو خوف من الموت ..فوالله انها قرصة نملة سواء كانت رصاصة ام قذيفة ام صاروخ فهم في الالم سواء قرصة نملة ..فماذا تنتظر يا اخي اتنتظر الحياة الدنيا الا تخاف علي الحياة الحقيقة الا وهي يوم الحساب ..ادرك نفسك يا حبيب وابحث عن طريق الجنة ولا يصدنك الشيطان فتقعد مع الخاسرين ".

يذكر أن الانتحاري محمود شفيق اسمه الحركى "أبو دجانة الكنانى" ويبلغ من العمر 22 سنة وهو مواليد 10-10- 1994 وعضو بتنظيم أنصار بيت المقدس منذ عامين.




« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق