أخر الأخبار

مفاجأة.. خطأ طبي كارثي تسبب في وفاة أحمد راتب

مفاجأة.. خطأ طبي كارثي تسبب في وفاة أحمد راتب
مفاجأة.. خطأ طبي كارثي تسبب في وفاة أحمد راتب .. فجر المخرج محمد حسن، مخرج مسرحية "بلد السلطان"، مفاجأة عن تفاصيل المرض الذى تعرض له ال...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
فجر المخرج محمد حسن، مخرج مسرحية "بلد السلطان"، مفاجأة عن تفاصيل المرض الذى تعرض له الفنان الراحل٬ ووجود خطأ طبي تسبب في وفاته، حيث قال: إن "راتب"، أصيب بمياه على الرئة منذ 3 أشهر وذهب للطبيب ليتلقى العلاج.

وأوضح، أن الطبيب المعالج نسي أن يخبره بميعاد إيقاف الدواء٬ وهو الأمر الذى لم يدركه راتب واستمر في تناول الدواء مما أدى إلى شفط مياه الجسم كاملًا وأثر ذلك بشدة على وظائف الكلي وقوة العظام التى كانت تضعف من أقل شئ.

وتابع قائلًا: إن "راتب"، عندما بدأ في تناول هذا الدواء منذ 3 أشهر وظل يتردد على العديد من المستشفيات٬ وكان يتواجد بالعناية المركزة قبل افتتاح المسرحية بأسبوعين فقط٬ مما جعله يطلب من حسن الاستعانة بشخص بديل للقيام بدوره نظرًا لمرضه، ولأنه يتعب كثيرا٬ مما جعله بالفعل يستعين بممثل يدعى جهاد طلعت، ليحل بديلًا له في أي ظرف صحي يتعرض له النجم الراحل.

واستطرد قائلًا: تم نقل أحمد راتب، إلى المستشفى يوم الخميس الماضي ودخل للعناية المركزة٬ واضطر الأطباء إلى أن يدخلوه في غيبوبة صناعية حتى يتحمل التنفس الصناعي٬ ولكن لم يمهله القدر وتوفي اليوم الأربعاء٬ مسببًا صدمة للوسط الفني.
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق