أخر الأخبار

بالصور ...مفاجأة كبرى حصلت في حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني البارحة في اسطنبول

بالصور ...مفاجأة كبرى حصلت في حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني البارحة في اسطنبول
بالصور ...مفاجأة كبرى حصلت في حفل زفاف مراد يلدريم وإيمان الباني البارحة في اسطنبول .. جرت البارحة مراسم حفل زفاف الممثل التركي الوسيم مراد يلدريم الشهير بأمير على عروسه الحسناء ملكة ...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
جرت البارحة مراسم حفل زفاف الممثل التركي الوسيم مراد يلدريم الشهير بأمير على عروسه الحسناء ملكة جمال العرب السابقة والممثلة المغربية إيمان الباني، في فندق CVK بمدينة اسطنبول بحضور عائلتيهما وأصدقائهما المقربين.
وقد عقد قرانهما رئيس بلدية اسطنبول قادير توباش بحضور الشهود وعدد كبير من المدعوين الأتراك والعرب وكان من أبرزهم: الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بالسلطانة هيام شريكة مراد يلدريم ببطولة مسلسله الأخير (ملكة الليل)، ورغم انشغالها بتصوير مشاهدها الأولى في مسلسلها التركي الثالث (قطاع الطرق لا يحكمون العالم) الذي تؤدي فيه دور عميلة مخابرات روسية خطيرة إلا إنها نالت إجازة قصيرة من التصوير لحضور حفل زفاف صديقها المقرب مراد يلدريم.
وحضر أيضاً صديقه المقرب الممثل تولغاهان سايشمان الشهير بجلنار الذي رافقه لأداء مناسك الحج في المملكة العربية السعودية عام 2015 الفائت،والممثلة التركية خديجة شندل الشهيرة برفيف بطلة (لعبة القدر) و(ديلا هانم).
طلتين مودرن ومغربي للعروسان
وقد أطل العروسان مراد يلدريم وإيمان الباني على مدعويهما بطلتين مختلفتين،واحدة مودرن كلاسيكية واستقبلا بزفة تركية تقليدية،وطلتهما الثانية بالأزياء المغربية التقليدية حيث حمل أصدقائهما كلا من العروس والعريس فوق أكتافهما ورقصا بهما بعد أن استقبلتهما الزفة المغربية الشرقية.








« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق