أخر الأخبار

ماذا حصل للمواطن الذي اشتكى للمحافظ من ارتفاع سعر السكر فرد عليه ( إنت أخواني )

ماذا حصل للمواطن الذي اشتكى للمحافظ من ارتفاع سعر السكر فرد عليه ( إنت أخواني )
ماذا حصل للمواطن الذي اشتكى للمحافظ من ارتفاع سعر السكر فرد عليه ( إنت أخواني ) .. كان أحد المواطنين استوقف المحافظ عقب أداء صلاة الجمعة في مسجد "المجمع الإسلامي" في مدين...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
كان أحد المواطنين استوقف المحافظ عقب أداء صلاة الجمعة في مسجد "المجمع الإسلامي" في مدينة بورفؤاد ليشتكي له غلاء السكر، قائلاً: "كل يوم أذهب لشراء كيلو سكر فأجد زيادة جنيه على سعره، واشتريته بالأمس بـ 14 جنيهًا، وتشاجرت مع البائع بسبب ذلك".

فأمسك محافظ بورسعيد بيد المواطن قائلاً لمرافقيه: "والمصحف ما أنا سايبه، صور وخليك معاه علشان ده إخوان، ده والله إخواني لأن كيلو السكر عندنا بـ7 جنيهات"، مطالبًا مجدي الخضر وكيل مديرية التموين والتجارة الداخلية باصطحاب المواطن إلى البائع الذي اشترى منه كيلو السكر بـ 14 جنيهًا.

اصطحب مجدى الخضر وكيل مديرية التموين ببورسعيد مساء اليوم الجمعة، أحد المواطنين الذين اعترضوا المحافظ فى جولته التفقدية لمتابعة الأسعار بدعوى أنه يشكو من غلاء السكر ووصول الكيلو لسعر 14 جنيها، فرد عليه المحافظ "أنت إخوانى" إلى أحد الأسواق التى تبيع كيلو السكر بـ8 جنيهات فقط .

وأكد المواطن أن ما قاله جاء بناءً على شرائه من أحد المحال التجارية، وقال إنه لم يكن يعرف هذا المكان الذى اصطحبه فيه وكيل مديرية التموين، مشيرا إلى أنه يشترى سكر إلى زملائه العاملين معه والذى يأتى من محافظة المنيا.


« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق