أخر الأخبار

عرافة تتوقع عودة حبيب العادلى و أيام صعبة لمرتضى منصور و مفاجأة كبرى للسيسى

عرافة تتوقع عودة حبيب العادلى و أيام صعبة لمرتضى منصور و مفاجأة كبرى للسيسى
عرافة تتوقع عودة حبيب العادلى و أيام صعبة لمرتضى منصور و مفاجأة كبرى للسيسى .. التقت  "المصريون"  بقارئة الفنجان عبير مرجان سيد، ذات العقد الرابع من عمرها من المحلة ...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
التقت "المصريون" بقارئة الفنجان عبير مرجان سيد، ذات العقد الرابع من عمرها من المحلة الكبرى وتقيم في مدينة الغردقة بمحافظة البحرالأحمر ذاع صيتها لقرائتها الفنجان ومعرفة مستقبل وطالع المترددين عليها من الكبار والصغار والنساء والرجال، فهى لا تتقاضى أجر عن عملها لان لديها عمل اخر كما تقول فقراءة الفنجان لوجه الله. قالت عبير جاءت هذه الموهبة منذ سبع سنوات وكنت أقرأ الفنجان لإحدى جاراتي بالصدفة وتحقق معها كل ما كان بالفنجان. وتضيف مرجان، أنها أثناء قراءة الفنجان ترى أسماء الأشخاص والطالع لمريديها، إن كان خير أو سوف يصيبه بلاء ومعظم قراءتها تتحقق بعون الله، مضيفة أن لديها القدرة أيضًا على فك اللمسات الأرضية، بواسطة الحنة، البخور والشمع وتتم الاستعانة بهذه الأشياء من العطارين. وقالت مرجان إنها سافرت عدة محافظات بناء على زبائنها في الإسكندرية، وسوهاج، القصير وعالجت حالات كثيرة من اللمسات الأرضية. وعن أحدث توقعاتها قالت مرجان أن حبيب العدلي وزير داخلية مبارك سيعود للساحة السياسية، وأيضًا أحمد عز ولكن بعد عدة سنوات لاستعاده ثقة الناس فيه مرة أخرى، كما توقعت وفاة الرئيس الأسبق مبارك هذا العام. كما توقعت هبوط نجم المستشار مرتضى منصور وقالت سوف يشهد أيام سودة فى حياته، وعن وائل الإبراشي سوف قالت سيترك قناة دريم وسوف يلتحق بقناة أخرى ويحقق نجاح كبير لأنه مميز فى عمل. وتوقعت هبوط نجم عمرو أديب، وحدوث مشكلة بينه وبين شخصية كبيرة بالدولة، وسيصاب الزعيم عادل إمام بوعكة صحية، وأيضا الفنان محمود ياسين سوف يحدث له مكروه فى هذا العام. وقالت من الفنانين الذين سوف يتم انفصالهم عن أزواجهم، دينا سمير غانم انفصالها عن زوجها، الفنانة آيتن عامر انفصالها عن زوجها. وعن رجال الأعمال توقعت مرجان نجاح دائم لرجل الأعمال أبو هشيمة، وتعرض سميح ساويرس لوعكة صحية، ونيله منصب بالدولة. وفى الشأن الداخلي لمحافظة البحر الأحمر إقالة اللواء احمد عبد الله، وصعود نادى الجونة.
وبعثت برساله هامه الي الرئيس السيسي :
“يا ريت الريس يبص للطبقة الفقيرة والغلابة ، إحنا أديناه صوتنا بس مش شايفين منه أى تقدم ، الغلاء فى زيادة ، هو كويس ودماغه عالية بس نريد أن نرى أنه بجانب الفقير”
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق