أخر الأخبار

رسمياً .. وزير التموين يعلن إلغاء بطاقات التموين لهذه الفئات بداية شهر يناير القادم

رسمياً .. وزير التموين يعلن إلغاء بطاقات التموين لهذه الفئات بداية شهر يناير القادم
رسمياً .. وزير التموين يعلن إلغاء بطاقات التموين لهذه الفئات بداية شهر يناير القادم .. أكد اللواء محمد على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن ما يقوم به بعض التجار من احتكار ا...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
أكد اللواء محمد على مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، أن ما يقوم به بعض التجار من احتكار السلع الغذائية وعدم بيعها للمواطنين يعد إرهاب اقتصادي، مشيرا إلي أن البلد في وضع تحتاج إلي جميع أبنائها للوقف بجانبها ودفع عجلة التنمية والانتاج للإمام بدلا من ممارسة الإرهاب الاقتصادي علي المواطن المصري البسيط.

وأضاف وزير التموين، أنه تم عقد اليوم الأحمد اجتماع مع رئاسة الوزراء من أجل مناقشة عده محاور، ومنها خطة الوزارة التي تهدف إلي تنقية و إجراء تحديث قواعد البيانات الخاصة بمنظومة بطاقات التموين واستبعاد غير المستحقين، من أجل ضمان وصول الدعم للفئات التي تستحق وترشيد نفقات الدولة.

وأشار وزير التموين إلي أنه سيتم البدء في تنقية وتحديث البيانات منذ بداية شهر يناير المقبل، موضحا أنه سيتم إلغاء بطاقات التموين للمتوفين، والمقيمين بالخارج، فضلا عن إلغاء البطاقات المكررة، وأهابت الوزارة بالمواطنين بسرعة تسليم وإعادة هذه البطاقات طوعا بموعد أقصاه 1/2/2017، حتي لا يتعرضوا لعقوبه أو لغرامه مالية.

وأضافت وزارة التموين أنه يتم إرسال هذه البطاقات عبر البريد المسجل، وذلك على العنـوان (99 شارع قصر العيني ـ وزارة التموين والتجارة الداخلية ـ مكتب رئيس جهاز خدمة المواطنين)، وأكدت الوزارة أن خدمة إعادة البطاقات من خلال البريد المسجل معفاة من الرسوم البريدية، وتتحملها وزارة التموين وليس المواطن.
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق