أخر الأخبار

بعد 6 أشهر.. وزارة الطيران تعلن أخيرا سبب سقوط طائرة ''مصر للطيران'' المنكوبة

بعد 6 أشهر.. وزارة الطيران تعلن أخيرا سبب سقوط طائرة ''مصر للطيران'' المنكوبة
بعد 6 أشهر.. وزارة الطيران تعلن أخيرا سبب سقوط طائرة ''مصر للطيران'' المنكوبة .. أصدرت وزارة الطيران المدني، اليوم الخميس، تقرير رقم 26 عن لجنة التحقيق في حادث طائرة مصر للطيرانر...
شاهد الموضوع كاملا من هنا
أصدرت وزارة الطيران المدني، اليوم الخميس، تقرير رقم 26 عن لجنة التحقيق في حادث طائرة مصر للطيرانرحلة رقم 804 فوق مياه البحر الأبيض المتوسط يوم 19 مايو 2016.

وأكد البيان، أن الإدارة المركزية للحوادث تقارير الطب الشرعى بجمهورية مصر العربية بشأن جثامين ضحايا الطائرة وقد تضمنت الإشارة الى العثور على آثار مواد متفجرة ببعض الرفات البشرية الخاصة بضحايا الحادث.

وتطبيقا للمادة رقم (108) من قانون الطيران المدنى رقم 28 لسنة 1981 و المعدل بالقانون رقم 136 لسنة 2010 و التى تقضى بأنه إذا تبين للجنة التحقيق الفنى وجود شبهة جنائية وراء الحادث وجب عليها ابلاغ النيابة العامة وعليه فإن لجنة التحقيق الفنى قد أحالت الأمر إلى النيابة العامة كما وضعت اللجنة الفنية خبراتها تحت تصرف النيابة .

وكانت شركة مصر للطيران، قد قالت يوم سقوط الطائرة إنها من طراز إيرباص 320، اختفت من على شاشات الرادار فوق مياه البحر المتوسط بعد دخولها إلى المجال الجوي المصري بنحو 16 كم وعلى متنها 66 شخصا، من بينهم 10 هم طاقم الطائرة، وسط ترجيحات عن سقوطها في البحر المتوسط.

وأضافت الشركة أن الطائرة، التي كانت في رحلة رقمها (أم أس 804)، أقلعت من مطار شارل ديجول في العاصمة الفرنسية باريس باتجاه مطار القاهرة في تمام الساعة02:45 بتوقيت القاهرة، قبل أن تختفي من على شاشات الرادار.

وكانت الطائرة تحلق على ارتفاع 37 ألف قدم عن اختفائها.

المصدر : مصراوي 
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق