أخر الأخبار

قرار عاجل من حركة غلابة بعد تعويم الجنيه و رفع الدعم عن أسعار البنزين

مباشرة إثر القرار التاريخى الذى اتخذه البنك المركزى بشأن تعويم الحنيه اليوم و تحرير سعر الصرف فى البنوك تنفيذا لإحدى شروط صندوق النقد الدولى خاصة بعد ان بلغ العجز و التضخم مستويات قياسية تتقارب مع الناتج القومى الاجمالى و التى تزيد عن الحدود الآمنة للدول ، و بعد ان استقر سعر الصرف فى بنك cib فى نهاية تعاملات اليوم على 15.25 للشراء و 15.75 للبيع استغلت حركة غلابة القرار و نشرت بيانا تدعو فيه جموع الشعب المصرى للنزول فى مظاهرات 11/11 من أجل التظاهر .

و قد جاء فى مضمون البيان ان ارتفاع سعر الدولار ما هو الا لعبة من الدوله – بحسب زعمهم – حتى يتم إمرار القرار وسط حالة مرضيه بين ابناء الشعب المصرى و اليكم نص البيان الذى نشرته الحركة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك :

بيان حركة غلابة حول اخر قرارات عصابة النظام الفاسد..
في خطوة اخري قام بها النظام الفاسد علي طريق محاولاته في تدمير مصر واذلال شعبها وسحق الطبقه المطحونة من الشعب . جاء تعويم الجنيه المصري بعد خدعة النظام الحقير للشعب وايهامه زورا بأنخفاض قيمة الدولار امام الجنيه والتي كانت عبادرة عن اشاعة خبيثه روج لها اعلاميين الخبث والزور ليمررو بعدها قرارهم الدنئ بتعويم الجنيه المصري وما سيترتب عليه من ارتفاع مهول للاسعار التي هي من الاصل في قمه ارتفاعها والتي اصابت الاسر المصريه بالعجز عن توفير الحد الادني من الاحتياجات الاساسيه للحياه .
وسبقها بيومين اقرار قانون الخدمة المدنيه الذي يشرع استعباد طبقه العاملين والموظفين ويهدد ملايين الموظفين بالفصل والتشريد .
ونحن نعتبر ان ما فعله هذا النظام الفاسد النازي معناه استخفاف تحقير غير مسبوق للشعب وكأن شعب مصر لا يمثل لهذه العصابه اي قيمة تذكر .
وعليه فأن حركة غلابة تدعو جموع الشعب المصري بكل طوائفة بالنزول في ١١/١١ وما بعدها في كل شوارع مصر واحيائها وعدم العودة الا بعد اسقاط هذا النظام النازي الحقير ومحاسبة رموز اجرامه الفجره وعودة الجيش الي ثكناته وتحقيق كل الاهداف التي طرحتها سابقا حركة غلابة في بيانها الرسمي .
ولنعلم جميعا اننا الان في مفترق طرق اما عيشا كريمه او عبوديه للابد. ونحن لن نقبل ان نحيا عبيد..

المنسق العام والمتحدث الرسمي لحركة غلابة
ياسر العمدة

هذا و تشهد الدولة المصريه حالة من الاحتقان بسبب ارتفاع الاسعار بشكل مبالغ و وجود اشاعات عن رفع الدعم التدريجى مما سيزيد الحالة احتقانا اذا استقر الوضع كما هو عليه .
قرار عاجل من حركة غلابة بعد تعويم الجنيه و رفع الدعم عن أسعار البنزين
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق