أخر الأخبار

كلام لا يصدق الآن من سما المصري بعد فضيحة سقوط فستانها بمهرجان القاهرة السينمائي

إحتلت الفنانة المصرية المثيرة للجدل سما المصري، تريندات موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بعد تعرضها لموقف محرج خلال فعاليات افتتاح الدورة الـ38 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والمقام حاليًا في دار الأوبرا المصرية، حيث ألتوت قدم سما، مما أدى إلى قطع فستانها ووضعها في موقف محرج أمام حضور المهرجان.


وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قد انتقدوا إدارة مهرجان القاهرة السينمائي بعد دعوة سما المصري لحضور حفل الافتتاح اليوم، باعتبارها ليس لها أي علاقة بالفن.


و ردت سما المصري على منتقديها بتواجدها في فعاليات الحفل الافتتاحي للدورة الـ38 لمهرجان القاهرة السينمائي اليوم، قائلة "ليس كل المتواجدين في فعاليات الحفل الافتتاحي لهم أعمال فنية مشاركة بالمهرجان".

وأضافت "سما" : أنا طلبت دعوة لحضور الحفل الافتتاحي للمهرجان وحصلت عليها، مشيرة إلى أنها متواجدة حاليًا باعتبارها صاحبة شركة إنتاج.

واستنكرت "سما" كل هذا النقد والتركيز عليها، وتناسي فعاليات المهرجان، مشيرة إلى أنها سوف تشارك في كل المهرجانات القادمة بشكل دائم.

وحول تعرضها للسقوط على السجادة الحمراء، علقت "سما" قائلة "تعرضت للسقوط مرتين"، الأولى كانت على "الريد كاربت"، والثانية كانت أثناء خروجي من فعاليات الافتتاح بعيدا عن عدسات المصورين.



كلام لا يصدق الآن من سما المصري بعد فضيحة سقوط فستانها بمهرجان القاهرة السينمائي
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق