أخر الأخبار

قصة غريبة جدا وراء صورة بكاء حسن حسني وعلاقتها بمحمود عبد العزيز

نشر مغردون على "تويتر" صورة للفنان المصري حسن حسني وهو يبكي، وأصبحت الصورة بعد ذلك محل سخرية وابتسامة، ورغم أن بكاء الفنان لم يكن تمثيلاً أو مشهداً من فيلم، إلا أنه وبدون أن يقصد أو أن يكون له يد، رسم ابتسامة لدى الكثير من الناس، فما هي قصة هذه الصورة.

نشرت الصورة على أنها بكاء حسن حسني في جنازة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وبعد القليل من التدقيق اتضح أن محمود عبد العزيز يقف وراء حسني ويضع يده على كتفه، وأن الصورة لم يتم التقاطها في جنازة عبد العزيز وإنما صُورت بجنازة ابنة حسني التي توفيت قبل بضع سنوات.

وكعادة المغردين على تويتر، وبما يحمل المصريون من روح الفكاهة والابتسامة، بدأت التغريدات تأخذ منحى ساخرا، والسخرية هنا جاءت ممن نشر الصورة الخاطئة وليس من الحدث نفسه، فمن المعروف أن موت محمود عبد العزيز أثّر بشكل كبير في العرب عامة والمصريين خاصة.

وكتب أحد المغردين "Nasser” تعليقاً على الصورة "بس الفنان محمود عبد العزيز صاحب واجب وقام ياخد بخاطره"، وكتب آخر Ismail Omar: " والفنان محمود عبد العزيز بيحاول يهديه بنفسه.."، وعلق Ezzeldeen: " الفنان حسن حسني يبكي في جنازة محمود عبدالعزيز اند جيس وات محمود عبدالعزيز وراه".






المصدر : العربية
قصة غريبة جدا وراء صورة بكاء حسن حسني وعلاقتها بمحمود عبد العزيز
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق