أخر الأخبار

أكثر الأماكن حساسية في جسم المرأة ولا يعرفها زوجها قد تفرق كثيرا في العلاقة الحميمة

لاشك أن أساليب إثارة المرأة تختلف من مرأة إلي أخري ودائماً ما توجد هناك وسائل جديدة ومبدعة تتراوح بين أكثر الأماكن إثارة في جسم المرأة وكيفية التعرف عليها لإثارة شهوة المرأة في هذه المقالة سوف نتناقش معكم حول أكثر الاماكن إثارة في جسم المرأة لأنها مصدر ضخم تحفيز الزوجة في بداية العلاقة الحميمية وتحقيق المتعة . قد تكون هذه الأماكن غير معروفة لبعض الافراد لذلك نسلط الضوء عليها حتي تصبح توابل المداعبة في العلاقة الحميمية .

أكثر الأماكن حساسية في جسم المرأة :

1.الرأس :
في بعض الأحيان يمكن أن تكون مجموعة من حركات اللطيفة للدماغ أن تحول مزاج المرأة إلي أعلي . وفقاً لما يقوله خبراء العلاقة الحميمية عندما تبدا المرأة بالشعور بالملل من العلاقة الحميمية فإن المداعبة الخفيفة للرأس تساعدك في تغير مزاجها تماماً .

2. الأذن :
تحتوي الأذن علي العديد من النهايات العصبية يوفر أفضل إتصال ببقية أجزاء الجسم . والبدء في الهمس بكلمات هادئة وعبارات غزل لزوجتك في أذنيها يساعدك في تحفيز الرغبة الجنسية أو مداعبة شحمة الأذن بشفتيك . وعمل حركات بطيئة كل هذه الأمور حركات بسيطة للإستفادة من هذا الجزء الحساس .

3. الشفتين :
هناك أسباب كثير تجعل الشفتين والفم من أماكن إثارة الشهوة عند المرأة لأنه توجد العديد من النهايات العصبية التي لا تعد ولا تحصي في الشفتنين، تؤثر علي الجسم كله والشعور بحالة جيدة .

وذلك لأن القبلة تزيد من مستوي الدوبامين في الدماغ وعلي المدي الطويل يطلق الجسم الأوكسيتوسين كل هذه المواد الكيميائية يضعك في مزاج مثير وتشعر بحالة جيدة .

ولتحفيز الشفاه، بالقبلات الحسية وإستخدام الأسنان والأصابع للحث علي تحفيز الزوجة .

4. فروة الشعر :
قد لا تكون فروة الرأس هي ليست المكان الأول عند إثارة المرأة يتبادر إلي ذهنك ولكن تدليك فروة الرأس قد يكون أحد الأمور التي تعطي حافز . لأنه عند تدليك الرأس تطلق الأكسيتوستين وهو الهرمون الذي يزيد من إسترخاء الجسم وتعزيز المتعة الجنسية .

ويجب أن تضع في إعتبارك أن هناك طرق صحيحة وخاطئة لتدليك فروة الرأس لذلك يجب عليك إتباع هذه النصائح :

التدليك الطويل باطراف الأصابع .

أن يكون تدليك لطيف لا تستخدم أظافرك .

الإستمرار في تدليك فروة الرأس حتي قاعدة العنق.

إستخدام نفس الشئ علي جزء من فروة الرأس حتي وراء الأذنين.

5. الرقبة :
الرقبة منطقة مثيرة للشهوة وغالباً لأن تحفيز العنق له تأثير نفسي . وخصوصاً الجزء الخلفي من الرقبة فهو حساس للتقبيل واللمس وعندما تقوم بتدليك الرقبة من الخلف يشعرها بمدي سيطرتك عليها ويبدو الرجل قوي . مثل هذه الحركات تعطي للزوجة إحساس بالقوة ومن المهم أن تحدث التجربة نتائج إيجابية .

6. الحلمات والثدي :
هناك عدد كبير من الرجال يركزوا علي الحلمات وثدي المرأة وذلك لأن المرأة أكثر حساسية في هذه المنطقة . فهي واحد من بين أكثر 5 أجزاء في جسم المرأة وهناك طرق مختلفة للإستفادة منها بشكل جيد منها لمس الثدي بلطف ولعق مناطق في الحلمات سيحفز الجسم ببطء ثم إنتقل للتركيز علي عقد شفتيك حول الحلمات وفركها بلسانك، سوف تلاحظ رد فعل شريك حياتك بنفسك .

ويجب أن تضع في إعتبارك أن الثدي يختلف من مرأة إلي أخري بمجرد المداعبات الخفيفة والتقبيل تحقق نتائج جيدة.

7. أسفل الظهر :
من الاماكن التي لا ينتبه إليها الكثير ولكنها ضرورية عند تحفيز الرغبة الجنسية عند الزوجة ويجب أن تعطيها المزيد من الإهتمام فهي منطقة حساسة للغاية، مما يجعلها مكان مثالي للتقبيل والعلق .

عندما تقوم بذلك، راقب شعور المرأة لمتابعة نفس الحركات .

8. الأرداف :
قد يبدو الأمر صارم بالنسبة لك ولكن تحب العديد من النساء أن تلعب مع المؤخرة والضغط أو الضرب عليها والبعض الأخر يفضل أن تتأخذ الأمور إلي أبعد من ذلك مثل لعق ومص . وهناك نوعية أخري من النساء تريدك أن تتعرف عليها بنفسك حتي تعرف ما تحب وما تكره .

9. الجزء الأسفل من المعدة :
هذا الجزء من المعدة حساسة للغاية ومن أكثر الأماكن إثارة لشهوة الزوجة ويمكنك تحفيزها من خلال إستخدام الأصبع، اللسان أو كلاهما بالعق أو اللمس كل ذلك ينتج عنه الإثارة .

10. بين الفخذين :
يبين الفخذين من المناطق الحساسة للغاية وتستجيب بشكل جيد للمس والتقبيل ولكن تذكر عدم لدغة الزوجة بين الفخذين . ويجب أن تضع في إعتبارك المداعبات الخفيفة بدون إفراط في اللدغ . لأنها منطقة حساسة واللمس الخفيف يتم تحفيزها بلطف مع اللسان أو الأصابع .


مداعبة بين الفخذين تزيد من تدفق الدم إلي الأعضاء التناسلية وتجعل العلاقة الحميمية عملية ممتعة .

11. خلف الركبتين :
بالنسبة للرجال، الجزء الخلفي من الركبتين أمر مثير للشهوة لأنها منطقة حساسة للمس وبالنسبة للنساء وفقاً لما ذكره الخبراء يشعروا بالإرتياح فقط . بمجرد لمس خفيف لخلف الركبتين في حركة دائرية لتنشيط هذه المنطقة لتحسين التدفق وضع في إعتبارك عدم اللدغ كثيراً من الأفضل أن يكون قصير وقُبلة بسيطة .

12. القدمين :
يوجد جزء كبير من الأعصاب الحسية للدماغ في القدمين، وهي حقاً مثيرة للشهوة ويغفل عنها الكثير من الرجال بالرغم من أنها جزء هام عند المرأة . وبمجرد اللعق أو المص أو حتي المساج الخفيف يحدث إستجابة فسيولوجية ويحفز أجزاء حساسة من القدمين . عند لمس أجزاء من القدمين ينتج موجات من السعادة والتدليك بلطف يخفف من حدة التوتر في العضلات وتحقيق الإسترخاء .

13. المعصمين :
المعصمين من المناطق التي تحفز المرأة ويتغاضي عنها الرجال . يمكنك أخذ وقتك في التقبيل والعناق حتي تشعر بالسعادة . .وهي من المناطق التي يجب أن تسعي لإكتشافها بنفسك .

14. الجبهة :
جزء مهم أيضاً وبمجرد التقبيل يعطي تأثير نفسي عند المرأة لأن قبلة الجبين تظهر الحنان والرعاية وكم تهتم بها . عندما تكون بالقرب من زوجتك قم بتقبيل جبينها لأن ذلك يعطي لها الشعور بالإطمئنان حول تحمل المسئولية .
أكثر الأماكن حساسية في جسم المرأة ولا يعرفها زوجها قد تفرق كثيرا في العلاقة الحميمة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق