أخر الأخبار

بعد إهانة عادل إمام و مصر ...شاهد ما حصل البارحة في تونس للممثل الكبير جميل راتب

بعد إهانة عادل إمام  و مصر ...شاهد ما حصل البارحة في تونس للممثل الكبير جميل راتب ...
تم منع الممثل المصري جميل راتب من مغادرة النزل الذي أقام به خلال استضافته لمواكبة الدورة 27 لأيام قرطاج السينمائية لعدم دفع ما تخلد بذمته من مصاريف ومقابل خدمات هو ومرافقه أثناء إقامتهما بالنزل.


وحسب ما أورده موقع الشارع المغاربي فإنّ الفنان المصري أبلغ إدارة النزل بأن كامل مصاريف إقامته دُفعت من طرف إدارة أيام قرطاج السينمائية ولكن عند الاتصال بمدير المهرجان إبراهيم لطيّف رفض دفع المبلغ وأغلق الخط.

ويبدو وفق نفس المصدر أن وزارة الشؤون الثقافية تكفّلت في ما بعد بكل مصاريف جميل راتب الزائدة واعتذرت للفنان الكبير مع إهدائه باقة ورود قبل مغادرته إلى مطار تونس قرطاج للالتحاق بالطائرة التي ستقلّه الى بلده مصر.
بعد إهانة عادل إمام و مصر ...شاهد ما حصل البارحة في تونس للممثل الكبير جميل راتب
« PREV
NEXT »

هناك تعليقان (2)

  1. عادل إمام زبالة وحرام يكون مصري

    ردحذف
  2. في بلاغ صادر عنها أوضحت الهيئة التنظيمية لأيام قرطاج السينمائية أن الفنان جميل راتب كان محل حفاوة وترحاب كبيرين وهو الوحيد الذي أعطى مدير أيام قرطاج السينمائية الأوامر بالتكفل بكل حاجياته خلال إقامته في تونس نظرا لوضعه الصحي الحرج.

    وأضافت أن راتب تعرض خلال إقامته في تونس إلى وعكة صحية استوجبت نقله إلى إحدى المصحات وقد تنقل معه شخصيا مدير المهرجان ورافقه حتى عودته إلى النزل.

    وتكفلت أيام قرطاج السينمائية بكل المصاريف الزائدة بالنزل للفنان جميل راتب وليس وزارة الشؤون الثقافية كما تم تداوله.

    وكانت بعض المواقع قد أوردت أن الفنان جميل راتب تم منعه من مغادرة النزل الذي أقام فيه بسبب عدم تسديد مصاريف إقامته هو ومرافقه غير أنه أبلغ إدارة النزل بأن كامل مصاريف إقامته دُفعت من طرف إدارة “أيام قرطاج السينمائية”، وعند الاتصال بمدير المهرجان إبراهيم لطيف رفض دفع المبلغ وأغلق الخط مما اضطر وزارة الشؤون الثقافية للتكفل فيما بعد بكل مصاريف جميل راتب واعتذرت منه مع إهدائه باقة ورد.

    ردحذف