أخر الأخبار

أخر ما رأه الفنان محمود عبد العزيز قبل موته بساعة ...واخر طلب له كان غريب جداً

رحل عن عالمنا الفنان محمود عبد العزيز بعد صراع مرير مع المرض اللعين عن عمر يناهز 70 عاماً ، ودائماً يهتم كل إنسان بمعرفة كيف كانت أخر اللحظات في حياة الممثلين قبل الموت وفي هذا التقرير البسيط سنذكر اللحظات الأخيرة في حياة الفنان محمود عبد العزيز.

يعتبر الفنان محمود عبد العزيز من أفضل الممثلين في تاريخ مصر ، من أكثر الإشائعات التى واجهت الفنان محمود عبد العزيز إعتزاله التمثيل ، ولكن الحقيقة أن الفنان ابتعد عن الفن في مرحلة وذلك بعد وفاة أحد أصدقائه المقربين وقرر الإعتكاف على الصلاة وقراءة القران والبكاء فى غرفته بدون الخروج منها وذلك حزناً على وفاة أحد اصدقائه.


ويوم السبت الذي مات في الفنان محمود عبد العزيز طلب رؤية إبنه كريم والذي لم يكن متواجد مع والده في ذلك اليوم نظراً لإشتغاله بتصوير بعض أعماله الفنية ، وجلس كريم مع والده حوالي ساعة ونصف بالرغم من منع الأطباء ذلك وفي نهاية الحوار شعر محمود عبد العزيز بانه سيموت فقال إليه إبنه كريم مازحاً :” إيه أنت حتخوفنا عليك ولا إيه ، وانت زي الفل وحرجع بيك البيت ان شاء الله”.

وأخر ما رأه الفنان محمود عبد العزيز قبل الموت ابنه كريم وأخوه محمد وقال إليهم محمود عبد العزيز وهو يشعر من الموت ، أوع تتخلوا عن بعض ولا يحزنا على فراقه وإن يظل الشقيقين كأنهم فرد واحد ، كما وصي إبنه الأكبر محمد على الإهتمام بإبنه الأصغر كريم.
ولم تمر سوي ساعة أو اكثر بقليل وانتقل إلى محمود عبد العزيز إلى رحمة الله عز وجل، والجدبر بالذكر أن تقرير الوفاة أكد انتشار مرض السرطان في جميع أنحاء جسمه بالشكل الذي استحال معه العلاج بالأدوية؛ لذلك اكتفى الأطباء بإعطائه المسكنات في آخر يومين في حياته لتسكين الآلام التي كان يعاني منها
أخر ما رأه الفنان محمود عبد العزيز قبل موته بساعة ...واخر طلب له كان غريب جداً
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق