أخر الأخبار

مفاجأة صادمة عجلت بعقد قران كندة علوش و عمرو يوسف في سرية تامة

عقد النجم المصري عمرو يوسف قرانه على الفنانة السورية كندة علوش في سرية تامة على أن يتم الزفاف خلال أيام قليلة.

وانهالت التهاني على العروسين من زملائهما الفنانين، حيث بدأها الفنان أحمد حلمي الذي بارك لهما على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، فيما أكد بعض الفنانين المقربين للعروسين أن عقد القران تم في "الشهر العقاري"، نظراً لأن الفنانة تحمل الجنسية السورية.

وكانت الشائعات قد طالت، الاثنين، عقب ظهورهما مؤخراً بشكل مكثف خلال مهرجان القاهرة السينمائي والأماكن العامة ومناسبات عديدة خاصة بالفنانين، وهو ما زاد من التكهنات حول وجود علاقة ارتباط بينهما أو قصة حب.


ظهرت الفنانة، سورية الأصل، كندة علوش، في حوار سابق مع قناة «دويتش فيله»، تتحدّث عن أخبارها الفنّية، جديدها، وما إلى ذلك، وضمن قائمة أسئلة طويلة، ردّت على سؤال «من المُمثل الذي تفضلين العمل معهُ؟»، بسلسلة من المُمثلين، كان أبرزهم النجم، عمرو يوسف، ربما بدت الإجابة عادية، ولكنها أخفت وراءها خيوط قصة حُب، لم تُعلن أبدًا.

«ما سرّ الكيمياء التى تجمع بينكما؟»، سؤالٌ آخر يدور حول قصة الحُب، بشكل غير مباشر، ولكن في تلك المرة، كان موجهًا للرجُل، عمرو يوسف، فجاء رده: «أنا أحب كندة كثيرًا، وأرى أنها ممثلة قوية جدًا، وأستمتع كثيرًا بالعمل معها، ومن الممكن أن تكون حدثت هذه الكيمياء بيننا بسبب عملنا معًا لعدة مرات، وتفهم كل منا للآخر، ولذلك خرج المسلسل بشكل جيد، وقد فاجأتنى بجودة أدائها فى المسلسل، وهى ممثلة قديرة».
ويُذكر أن الفنان، عمرو يوسف، سبق وأن ارتبط بمي نور الشريف، بعد الجزء الأول من مسلسل «الدالي»، حيثُ تمت الخطبة في 2007، فيما أكد هو بعدها أن العلاقة بينه وبين مي علاقة صداقة قائمة على الود والاحترام والتقدير، كما أن مي وقفت بجانبه أثناء مرض والده وكانت تطمأن عليه، وفقًا للحوار الذي أجراه مع، إيناس الدغيدي، في برنامج «هو وهي والجريئة»، الذي عُرض على فضائية «روتانا مصرية».

أما كندة علوش، سبق وأن تزوجت من السيناريست، فارس الذهبي، والذي انفصلت عنه قبل فترة دون ضجيجٍ إعلامي علماً بأنهما لم ينجبا الأطفال خلال فترة زواجهما.

ومع تأكيد أصدقاء الطرفين، وخصيصا المطربة مي كساب، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام»، والتي نشرت صورة لهما وباركت زواجهما، وكذلك الكاتب والسيناريست تامر حبيب، أحد الأصدقاء المقربين من عمرو وكندة، ومؤلف مسلسل عمرو يوسف الأخير، والذي قال عبر حسابه على «إنستجرام»: «ألف ميت مليون مبروك يا حبايبي واخواتي وصحابي، الله أكبر وما شاء الله وربنا يسعدكم العمر كله»، يمكننا تذكر الأفيه الشهير للفنان عادل إمام في مسرحية «شاهد مشافش حاجة»، عندما رفع منديله وطاح في المحكمة يردد: «وتحيا الوحدة العربية»، على غرار الوحدة بين مصر وسوريا، التي يجسدها عمرو وكندة في زواجهما.
وكان خبر زواج النجمين قد شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعى أمس، والذى وصف روادها النجمان بالجاتوه، نظرا لوسامة عمرو يوسف وجمال كندة علوش.





مفاجأة صادمة عجلت بعقد قران كندة علوش و عمرو يوسف في سرية تامة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق