أخر الأخبار

3 ايام فقط بعد توليه الرئاسة...ترامب يفاجأ السيسي بأكبر هدية له في حياته

ايم قليلة من فوز المرشح الأمريكي دونالد ترامب، أمام منافسته و غريمته المرشحة الخاسرة هيلاري كلينتون، خرجت العديد من الأخبار و التصريحات التي أطلقها المقربون من الرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، ليشعل بعضها صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وفي تصريح صحفي نقلاً عن وكالة الأنباء الروسية، لوليد فارس، مستشار الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، لشئون الشرق الأوسط، كشف عن بعض القرارات التي يعتزم ترامب اتخاذها.

فيما يخص الشأن الفلسطيني و الإسرائيلي، قال مستشار الرئيس الأمريكي، أن دونالد ترامب يتطلع إلى السلام الشامل و العادل بين كل من فلسطين و إسرائيل، و أنه سيقف على بعد خطوة واحدة من كل الطرفين، و سيعمل على نشر السلام في دول الشرق الأوسط.

و على صعيد محاربة الإرهاب في سوريا و العراق و ليبيا، أكد وليد فارس، أن دونالد ترامب يعمل على خطة سيتم تنفيذها مع عدداً من الدول العربية لمحاربة الإرهاب، خاصة تنظيم داعش الإرهابي، و أضاف أن ترامب سيعمل مع الجانب الروسي لحل الأزمة في سوريا و مواجهة المخاطر الخارجية.

و في ذات السياق، أكد المستشار السياسي للرئيس الأمريكي الجديد دونالد ترامب، أن باراك أوباما و هيلاري كلينتون كانا يحتويان جماعة الأخوان المسلمين و تنظيمها الدولي، و أنه كان هناك مشروع لم يصدق عليه البيت الأبيض أثناء ولاية أوباما بشأن أدراج الأخوان المسلمين على قوائم الإرهاب.

و أضاف وليد فارس، أن دونالد ترامب، يرى أن جماعة الأخوان المسلمين و تنظيمها الدولي من أخطر الجماعات الإرهابية الموجودة حاليا، بالإضافة إلى حزب الله اللبناني، و تنظيم داعش في سوريا و العراق، و أنه يجب القضاء عليهم.
3 ايام فقط بعد توليه الرئاسة...ترامب يفاجأ السيسي بأكبر هدية له في حياته
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق