أخر الأخبار

محمود عبد العزيز و مفاجأة كبرى يكشفها تاريخ وفاته 12-11-2016

أيام طويلة ظل فيها الفنان محمود عبدالعزيز يصارع المرض، حتى توفي اليوم، عن عمر ناهز 70 عامًا، في يوم مميز صادف فيه ذكرى ميلاد الفنان والمخرج الراحل نور الدمرداش، مُكتشف "الساحر"، وعدد من الفنانين المصريين.

نور الدمرداش، الذي ولد في مثل هذا اليوم من عام 1925، في مدينة طنطا بمحافظة الغربية، وعمل في مسرح الفنان زكي طليمات الذي أكسبه خبرة واسعة في الوقوف على خشبة المسرح وأمام الكاميرات حتى رشح للاشتراك في العديد من الأعمال الفنية سواء كانت سينمائية أو مسرحية أو درامية، من هذه الأعمال فيلم "صغيرة على الحب"، و"السبع بنات"، و"أعز الحبايب"، و"موعد مع الحياة"، و"ليلة العيد"، و"عنتر يغزو الصحراء"، و"قدم الخير"، و"على كيفك"، و"أنا وحدي"، و"عنتر بن شداد" و"شارع الحب".

واكتشف نور الدمرداش الفنان الراحل عن عالمنا اليوم محمود عبدالعزيز، وذلك بعدما أسند إليه دورًا في مسلسل "الدوامة"، الذي اعتبره فرصة عمره، وتألق بعدها "الساحر"، وأصبح من أشهر نجوم السينما المصرية والعربية.

وتوفي الفنان محمود عبدالعزيز، مساء اليوم السبت، عن عمر ناهز 70 عاما، بعد صراع مع المرض استلزم نقله إلى المستشفى.

ويعد النجم محمود عبدالعزيز من فناني مصر الكبار، الذين حرصوا على تقديم العديد من الأعمال الوطنية في مقدمتها مسلسل "رأفت الهجان"، فضلا عن فيلم "إعدام ميت"، بجانب أدواره المميزة في أفلام "الكيف" و"الساحر" و"إبراهيم الأبيض"، وغيرها من الأعمال المهمة التي كانت وستظل محفورة في ذاكرة السينما والدراما المصرية.
محمود عبد العزيز و مفاجأة كبرى يكشفها تاريخ وفاته 12-11-2016
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق