أخر الأخبار

خانت زوجها مع عشيقها في أحد الفنادق الفخمة وعندما ارادت العودة لبيتها حدثت المصيبة

الخيانة الزوجية من اكثر الامور الخطيرة التي تهدد المجتمعات سواء العربية او الاجنبية، فهي تدمر العلاقات وتفكك الروابط الاسرية، ناهيك عزيزي القارئ عن ان كل العقائد و الاديان والثقافات ترفض هذا الامر بكافة صوره نظرا لبشاعة هذا الفعل.

فيما يلي، قصة خيانة، بطلتها امرأة صينية متزوجة، كُشفت خيانتها امام زوجها عن طريق الصدفة.

هذه المرأة قررت ان تقضي مع عشيقها - تعرفت عليه عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي- وقتا بعيداً عن كل الاعين، وقد كانت وجتهما أحد الفنادق .

وبحسب المواقع الالكترونية التي نقلت القصة، فقد اتفقا الاثنين على ان يلتقيا من اجل اقامة علاقة جنسية.

و بعد ان ارتكبا تلك الفعلة الشنيعة قامت السيدة بالاتصال باحدى شركات سيارات الاجرة لتقلها السيارة من الفندق و بالفعل وصلت السيارة الى المكان حيث تمكث تلك السيدة و عشيقها.

تلقت المرأة رسالة من الشركة تفيد بوصول السيارة امام الفندق فخرجت و عشيقها من الفندق ليستقلا السيارة فإذا بمفاجأة غير متوقعة بإنتظارهما.

ما وجدته تلك السيدة لم يكن متوقعا على الاطلاق، فسائق السيارة لم يكن سوى زوجها، فصدمت تلك السيدة من الواقعة و كذلك زوجها الذي لم يكن يتوقع مثل هذا الامر على الإطلاق حيث وجد زوجته و عشيقها و هما خارجان من الفندق و ما ان استقلا السيارة حتى تفاجأت الزوجة بزوجها يجلس على مقود السيارة ليبدأ الزوج في الصراخ على زوجته و تعنيفها و التف المارة حولهم.
خانت زوجها مع عشيقها في أحد الفنادق الفخمة وعندما ارادت العودة لبيتها حدثت المصيبة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق