أخر الأخبار

لماذا توجد لدى الرجال حلمتان و ما فائدتهما....إجابة صادمة لـ99 % من الرجال

لم يخلق الله سبحانه وتعالى اى شئ دون فائدة للانسان مهما كان هذا الشئ بسيط فلابد من معرفة كل تلك التفاصيل لنرى عظمة القادر فى خلقه فلم يترك حتى الامور البسيطة الا وجعلها مسخرة لخدمة البشر

يقترن دائما وجود الحلمات بثدى المرأة على اعتبارها وسيلة للارضاع للاطفال ولكن ثدي الرجل ليس فقط مجرد عضلات مسطحة عادية بل يوجد فيه حجم صغير جدا جزء من نفس الأنسجة التى تنتج الحليب الموجودة في ثدي المرأة واحيانا ينتج منه بعض الحليب فعلا ولكن فى حالات قليلة جدا ونادرة كما أنه معرض لسرطان الثدي مثل المرأة أيضا.

وايضا يظل فى خاطرنا سيول من الاسئلة لماذا يمتلك الرجل ثدي وحلمة اذا كان الثدي والحلمة ليستا للإرضاع وثدي الرجل من الطبيعى ليس مهيأ للإرضاع او لايفرز إي حليب مهما كانت الظروف في الحالات العادية؟

رغم ان الاجابة عليها بالفعل ستكون صادمة وغير متوقعة نهائيا وفى هذا السبب عظمة الخالق فعلا مثلما فى كل خلقة فلمعرفة كل تلك التفاصيل تابعنا فى السطور القادمه

الرجل يمتلك نظام جيني XY اما المرآه تمتلك نظام جينيXX وهذا البدايه تلكوينيه الجينيه لكل من الاتنين والتي بسببهما يتحول الجنين الى ذكر او انثي . والكرموسوم Y هو السبب فى تكوين الخصيتين عن الرجل ولكن الذي يخفي على الككثير منكم ان السر وراء وجود الحلمتين عند كل الرجل والمرآه ليس له علاقه بالتكون الجيني على الاطلاق فهو بالتركيب الخلقي للجنين الذي يكون بمراجل متقدمه جدا من تصنيف الجنين جينيآ لذلك كل من الرجل والمرآه يمتلك حلمتين .
فالجنين فى بدايه خلقه استطاع العلماء تفسير نموه الطبيعي بالنموم الانثوي حتي ان الكثير من الاطباء اثناء الفحص بجهاز مخصص لمعرفه نوع الجنين وتصويره قد يخطئ فى تحديد نوعه وذلك لان الجنين قبل تصنيفه الجني يكون فى شكله يميل الى الجانب الانثوي حتى تأتي مرحله التخصص الجيني وهنا يحدث الفارق.
لماذا توجد لدى الرجال حلمتان و ما فائدتهما....إجابة صادمة لـ99 % من الرجال
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق