أخر الأخبار

5 أشياء تحدث معك يومياً تؤكد أن هناك ميتا روحه بقربك الأن !! 😳

من أصعب المشاعر الانسانية وأقساها علي قلب المرء عندما نفقد أحد الاعزاء بالموت ، ومهما كان كراهتنا للموت وفقد من نحب فنحن نستسلم لقضاء الله ولكن يقودنا التعلق بهؤلاء الأناس الذي فقدناهم غلي رفضنا تصديق خروجهم من حياتنا بلا عودة بل يظل عقولنا وقلوبنا متعلقة بوجودهم في حياتنا بصورة كبيرة ، بل وتظل حواسنا مدركة لوجودهم في الجوار قريبا منا نشعر بوجودهم وحراستهم لنا طوال الوقت ، وهناك العديد من المواقف أو الأحداث التي تثبت لك ان ارواح الموت تحوم حولك في الجوار لتطمئن عليك بطريقة أو بأخري . ومن هذه المواقف : 

 تغيير مواضع الأشياء : 

كثيرا ما نضع شيئ ما في مكان معين كمفاتيح السيارة او حافظة النقود وعندما نعاود البحث في المكان الذي وضعناه بها نجدها قد انتقلت إلي مكان أخر وقد نعتقد اننا بدان في فقدان الذاكرة ولكن الحقيقة ان الميت العزيز عليك يحاول جذب انتباهك إليه بتلك الطريقة والتي غالبا لا تجد صداها لدي اي منا . 

ظهور الشخص الميت في الأحلام : 

هناك الكثير من المعتقدات بأن الروح تخرج من الجسد أثناء النوم وتتجول في الفضاء الخارجي ولذا فمن الممكن أن تلتقي بأرواح الموتي وتتحدث معهم وهو ما نطلق عليه الحلم ولذا فرؤية الشخص المتوفي في المنام ما هي إلا رسائل قادمة إليك منه ليخبرك برغبته في التواصل معه ومواساتك وتخفيف ألامك . 

سماع صوت المتوفي : 

في كثير من الأحيان قد نسمع صوت المتوفي ونشعر بالخوف ولكنها من الظواهر المعروفة والتي تدل علي رغبة المتوفي في ارسال إشارات معينة إليك .

الشعور بوجوده أو استنشاق رائحته :

 نعم في بعض الأحيان قد تشم رائحة العطر الذي كان يستخدمه الميت او الطعام الذي كان يعده من اجلك وهو ما يدل علي تواجد روحه قريبا منك .
5 أشياء تحدث معك يومياً تؤكد أن هناك ميتا روحه بقربك الأن !! 😳
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق