أخر الأخبار

أبشع وقائع تحرش الأطباء العرب بالنساء داخل عياداتهم المغلقة...الحادثة رقم 4 جهنمية

أول شيء يقوم به الطبيب قبل ان يبدأ بمزاولة مهنته الذي ظلَّ لسنوات عديدة يدرس لها و ينتظر اللحظة بأن يكتب قبل اسمه صفة "دكتور" بفارغ الصبر ، هي أداء القسم بأنه سيحفظ أسرار مرضاه و ان يعالجهم و يساعدهم قدر المستطاع، مع ذلك يوجد من ينقصهم الشرف و الدين ، هناك بعض الجرائم الجنسية التي ارتكبها الأطباء بحق مرضاهم ، من تحرش لفظي و جنسي أو حتى محاولة اغتصاب، حيث لا يوجد هناك فرق بين التحرش و الإغتصاب في تأثيرها على نفسية الضحية، فكيف يستطيع ان يفعلها طبيب كان قد اقسم على صون مهنته؟!

إليكم أبشع جرائم التحرش الجنسي والاغتصاب في مصر التي يقوم بها الأطباء في حق مرضاهم.

طبيب أسنان يمارس الرذيلة مع مريضاته
ألقت مباحث القاهرة القبض على طبيب أسنان في منطقة عين الشمس ، يقوم بتصوير مريضاته في عيادته بكاميرا سرية دون علمهن بعد ممارسته الرذيلة معهم، و بعد ان فتشوا عيادته وجدو قرصين "CD" يحتويان على افلام اياحية مع مريضاته.

كشف الواقعة بعد بتلقي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اللواء فاروق لاشين، معلومات من مصادر سرية تفيد بممارسة المدعو «عبد الرحمن. ع.ع»، 45 سنة، طبيب أسنان، الجنس مع مريضاته، و اضافت التحقيقات انه اقام علاقة غير شرعية مع الممرضة التي تعمل لديه و هو من افقدها عذريتها.
وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة فوراً.


طبيب يتحرش بمريضة أثناء الكشف عليها
تعددت بلاغات بحق طبيب بالسويس متهم بالتحرش بجميع مريضاته، مما أدى لإلقاء القبض عليه فوراً من قبل المباحث العامة.

و انكشف المستورعن هذا الطبيب المدعو "أيمن.ع" بعد ان اصيبت مريضة بالصدمة من هول الفاجعة ثم شكت لزوجها، مما ادى لحدوث مشادة كلامية بينهم الى تعارك بالايدي/ و حضرت الشرطة و اخذت الطبيب المتحرش، و لكن صدم الجميع بقرار الزوج «أنا مش هحرر محضر، يا فندم أنا خايف على عرضي وشرفي، حسبي الله ونعم الوكيل».

بعد ذلك وصلت أنباء عن الواقعة لمديرية الصحة بالسويس، وتم التحقيق مع الطبيب المتهم.

طبيب أسنان يتحرش بالمريضات
القت اجهزة الأمن بالقاهرة على طبيب اسنان اربعيني في منطقة المطرية، كان يقوم بممارسة الجنس مع مريضاته و يصورهن دون علمهن و يتحرش بإخريات بطرق جنسية مقززة.

كشف امره بعد ورود العديد من الشكاوي على هذا الطبيب المدعو "عبد الرحمن.ع" من تحرش جنسي و لفظي و اغتصاب.

طبيب نساء يغتصب مرضاه تحت تأثير البنج
ورد لرئيس مباحث قسم شرطة روض الفرج معلومات تفيد بقيام طبيب نسائي معروف و شهير بإغتصاب سيدة بعد حقنها بمخدر، بالاضافة لإعتراف ممرضاته لتحريات مباحث القاهرة انه كان يمارس الرذيلة مع السيدات بعلمهن او من دون علمهن عن طريق الإبر المخدرة و قيامه بعمليات إجهاض مخالفة للشرع و للقوانين ، و غير الأعمال المخالفة لأخلاق مهنة الطب، و كل ذلك بغرض المال و قضاء شهواته، حيث تخلى عن قيمه ومبادئ الشرف و الرجولة ، حيث استغل مهنته في تحسس اجساد النساء في محاولة لإثارة شهواتهن رغبة منه في ممارسة الرذيلة معهن .


طبيب يغتصب مريضة نفسية داخل المستشفى
أدخلت فتاة مسكينة لمستشفى في الشرقية مختص للأمراض نفسية و العصبية لكي يتم مساعدتها و معالجتها من حالتها العصيبة.

"صابرين" لم تكن تستطيع الكلام و لا حتى التعبير عن نفسها ، حيث خرجت من الشمفى دون استكمالها للعلاج لتصدم والدتها بعد اكتشافها ان ابنتها العذراء حامل بشهرها الثالث.

و بدأت تفاصيل الواقعة بعد ذهاب ام الفتاة و تقديمها لبلاغ ضد ادارة المشفى حيث قالت :" حضرت لتقديم بلاغ ضد إدارة المستشفى التي أهملت رعاية نجلتي التي أودعتها لديهم أمانة... راوية تفاصيل ماحدث".

و بعد ان استدعوا مدير المشفى انكر ما صدر عليه و على مشفاه من اتهامات، مؤكداً انهم بالمشفى يفحصون الفتيات بشكل دوري للحمل، مصرحاً بأن "صابرين" لم تكن حامل.

و بعد ان كثر الجدال و الإنكار امر رئيس النيابة بتحويل الفتاة للطب الشرعي للكشف عليها و حسم القضية عن طريق الـ DNA.
أبشع وقائع تحرش الأطباء العرب بالنساء داخل عياداتهم المغلقة...الحادثة رقم 4 جهنمية
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق