أخر الأخبار

عاجل | شاهد ما يحدث الآن في ملعب مولاي عبد الله بعد نهاية مباراة الوداد و الزمالك

تمكن نادي الزمالك من التأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، على حساب الوداد المغربي، بصعوبة، على الرغم من الهزيمة في مباراة الإياب، بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وكان الزمالك فاز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف نظيفة، ليصعد إلى نهائي البطولة، بنتيجة اللقائين، 6 أهداف مقابل 5.

ولم يتأهل الأبيض إلى نهائي البطولة الإفريقية منذ 14 عام، عندما حقق البطولة على حساب الرجاء البيضاوي المغربي.

وأحرز ويليام جيبور الهدف الأول للفريق المغربي في الدقيقة 12، عن طريق برأسية قوية، وأضاف الثاني صلاح الدين السعيدي برأسية أيضا في الدقيقة 20، وسط أداء متراجع من لاعبي خط الدفاع للفريق الأبيض.

ونجح الزمالك، لصد الهجوم الضاغط من الفريق المغربي، بعض إحراز الهدفين، وأحرز باسم مرسي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 35 برأسية أمام خط المرمى، بعد مرور رائع من ستانلي من مدافعي الواداد.

وسجل جيبور الهدف الثالث للوداد المغربي، في الدقيقة 45 بعد عرضية أرضية، حيث شكلت الكرات العرضية خطورة كبيرة على مرمى الزمالك في الشوط الأول، حيث سجل الثلاثة أهداف من كرات عرضية.

وفي الدقيقة 56 أحرز فابريس أونداما الهدف الرابع لفريقه بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، وعاد وأحرز هدف الخامس في الدقيقة 64 من ضربة جزاء.

وفي الوقت الذي يبحث عنه لاعبي الوداد للهدف السادس، نجح ستانلي في إحراز الهدف الثاني للزمالك، بعد فاصل مهاري أمام مدافعي الفريق المغربي في الدقيقة 81.


و شهدت عملية إفراغ الملعب من الجماهير، ازدحاما كبيرا خصوصا في الأبواب التي خرجت منها جماهير الوداد، وهو الأمر الذي تسبب في حصول مناوشات بين الجماهير ورجال الأمن.

و أصيب العديد من رجال الأمن، وكذا بعض من الجمهور الذي حضر المباراة بعد أن اشتبك جزء من جمهور الوداد البيضاوي، مع رجال الأمن عند نهاية المباراة، وهو ما تسبب في احتكاك كبير بين الطرفين، إنتهى بإصابة العديد من رجال الأمن الذين تم الاعتداء عليهم بالعصي (الصور) والعديد من الأدوات التي استعملت في "التفيو" الذي رفعه مشجعو الوداد عند بداية المباراة، في الوقت الذي استعمل فيع رجال الأمن العصي لتفريغ مدرجات الملعب بعد استفحال الشغب.
عاجل | شاهد ما يحدث الآن في ملعب مولاي عبد الله بعد نهاية مباراة الوداد و الزمالك
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق