أخر الأخبار

عاجل ...إيقاف مقدم برامج بقناة فضائية كبرى يعاشر السيدات بحجة فك السحر

تمكن رجال مباحث قسم ثاني اكتوبر من القبض على مقدم برامج بقناة فضائية كبرى متلبسًا أثناء معاشرة ربة منزل بعدما أوهمها بقدرته على فك عمل سفلي وإخراجه منها.

وكشف مصدر أمني موثوق في مديرية أمن الجيزة أن التفاصيل بدأت ببلاغ تلقاه رجال مباحث قسم شرطة ثاني أكتوبر من سيدة "أ ع - 32 سنة" عن مقدم برامج طهي على قناة فضائية شهيرة يُدعى "قدري. م" أوهمها بقدرته على فك أعمال السحر والدجل ومعالجتها واتفق معها على تقاضي مبلغ 20 ألف جنيه، وأخبرها أنه سيقوم بمعاشرتها بطريقة شاذة لإخراج العمل من جسدها فارتابت في أمره وأخبرت الشرطة.

أضاف المصدر الأمني أن رجال الشرطة فور تلقيهم البلاغ وضعوا خطة لضبط المذكور متلبسًا واتفقوا مع المذكورة على مسايرته والاتفاق معه على لقاء في مسكنه في منطقة أكتوبر، وتوجهت قوة أمنية رفقة المبلغه إلى محل سكن المتهم الذي ضُبط متلبسًا بمعاشرة سيدة مقيمة بمنطقة شبرا.

اعترفت الفتاة المضبوطة أن المذكور أوهمها بقدرته على فك عمل سحري أصابها وأخر زواجها، وطلب منها 15 ألف جنيه لفك السحر، طالبًا معاشرتها.

وبالفحص تبين أن مقدم البرامج يقوم بممارسة أعمال الدجل والشعوذة ويوهم ضحاياه بقدرته على فك الأعمال وتسخير الجن للمعالجة من الأعمال السفلية.

جرى التحفظ على المتهمين وحرر محضر بالواقعة ويجري فريق المباحث حاليًا أعمال التحقيق في الواقعة.
عاجل ...إيقاف مقدم برامج بقناة فضائية كبرى يعاشر السيدات بحجة فك السحر
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق