أخر الأخبار

خطيييير...دمى جنسية صينية للجماع بديلة للزوجة.. تغزو الأسواق العربية

استطاع الصينيون استغلال المشاكل الجنسية التي يعاني منها الشباب بشكل عام والعرب تحديدا ، لقد قاموا بصناعة الدمية الجنسية التي هي اقرب ما يكون لملامح وتفاصيل جسد المرأة الحقيقي ، ويستطيع الرجل ممارسة العلاقة معها بصورة كاملة ، هل ستغني هذه الدمية الرجل عن الزواج ام انها ستؤثر على علاقته بزوجته في حال زواجه ؟

وبحسب رأي مختصون في المجال النفسي فإن طرح مثل هذه الدمية في اسواقنا يشكل خطرا كبيرا على الشباب والفتيات كذلك ، لانها قد تعودهم على ممارسة العلاقة مع هذه الدمية او قد تغنيهم عن الزواج .

ولقد حذر مختصون من الخطر الكبير لهذه الدمية وهو اغناء الشباب عن الزواج نظرا لتكاليفة المرهقه وهذا سيسهم في تفاقم مشكلة التأخر في سن الزواج لدى الفتيات بشكل كبير جدا ، ولكن هل دميه من السيلكون تغني عن المرأة ؟

ومن اهم اخطار الدمية الجنسية هو تعود الرجال عليها وهذا سيؤثر على علاقته الحميمة مع زوجته مستقبلا من حيث الاشباع الذي تتطلبه العلاقة الحميمة بين الزوجين ، انها اقرب ماتكون الى العاده السرية فاذا تعود عليها الرجل سيصبح انانيا في المعاشرة الزوجية ولا يهتم ابدا لرغبات زوجته .

نصيحة الى كل الشباب لايوجد اجمل من الحياه السويه السليمه في كل الامور ، فالزواج هو من اسمى العلاقات الانسانية فانه ليس علاقة حميمه فقط انما شراكة بكل معنى الكلمه .
الفيديو:



خطيييير...دمى جنسية صينية للجماع بديلة للزوجة.. تغزو الأسواق العربية
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق