أخر الأخبار

حصري ..الصور الإباحية لآيات عرابي التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى البارحة

نشر عدد من النشطاء على صفحات التواصل الاجتماعي صور مسربة، للإعلامية والناشطة الإخوانية آيات عرابي، تحمل فضائح جنسية وتظهر فيها من خلال صور عارية، وانتشرت الصور بشكل واسع حتى أصبح هاشتاج "آيات عرابي شمال" متصدرًا للأكثر تداولا بالموقع.

"آيات" عرفت بمساندتها لجماعة الإخوان المسلمين في كتابتها وتعليقاتها، وبدأت مسيرتها في الإعلام منذ عام 1992 بالقناة الثالثة بالتليفزيون المصري كمذيعة، وعملت لمدة عام واحد بالقناة ثم هاجرت إلى أمريكا وهناك واصلت مشوارها الإعلامي وذلك بعملها بمحطة التليفزيون العربية في ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية.



حصري ..الصور الإباحية لآيات عرابي التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعى البارحة
« PREV
NEXT »

هناك تعليق واحد

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل فى الايام المفترجه عليكم وعلى كل من يرمى المسلمين با المحصنات علشان صفق صحفى وفضايح تشوه صورة الناس المحترمه ايات عرابى اعلاميه محترمه رغم انف الحاقدين ومهما عملتوا او شوهته صورتها لا يصدق الا الخائن يمكرون ويمكرون الله والله خير الماكرين وانتم تعلمون انها صور مفبركه وانى متأكدة من ده بس والله ربنا يمهل ولا يهمل وربنا ح جيب لها حقها من كل اللى بشوه صورتها فى الايام المفترجه انتم لا تعرفوا حرام انكم ترموا المحصنات انتم من يغضب الله ورسوله عليكم يا اعلام الفضائح كفايه عليكم الفنانات والرقصات والعاهرات لسه بدوره على الاحرار والشرفاء اتقوا الله علشان يجعل لنا ولكم مخرج

    ردحذف