أخر الأخبار

فقط للمتزوجة : روائح لو وضعتيها قبل النوم لن يقاومها زوجك ابدا

يجب على المرأة العمل على إدراج الروائح الجيدة في روتين العناية بجمالك لإعطاء الجسم رائحة لذيذة، ولحسن الحظ أن الرجل يلاحظ هذا المجهود ويفضل إختيارك لعدد محدد من الروائح الأكثر جاذبية له .

الفانيليا :

تعد الفانيليا واحدة من أفضل الروائح التي تجذب الرجل والمرأة أيضاً . وذلك لأن الفانيليا مثيرة للشهوة الجنسية الطبيعية . تعمل علي تحسين العلاقة الحميمية وتقلل بشكل طبيعي من مستويات التوتر . لذلك دائماً إنتبهي إلي إختيار العطور برائحة الفانيليا إذا كنت ترغبي المزيد من الدفئ والسخونة في علاقاتك مع الزوج .

خشب الصندل :

أيضاَ من الروائح المفضلة للرجال والنساء. لأنه يحدث إرتفاع درجة حرارة بشكل لا يصدق ومثير وأكثر رومانسية للرجل . يمتلك خشب الصندل رائحة دافئة التي تجذب الرجل لكي يقطف منها وشم هذه الرائحة .

الخزامي :

الخزامي من الروائح الأكثر تفضيلاَ عند الرجل . ربما يرجع ذلك لأن الخزامي له خصائص قوية تساعد علي تحقيق الإسترخاء وتهدئة الأعصاب كما أنه يعمل علي تحسين المزاج وبذلك فهو من الروائح الرومانسية التي يفضلها الرجل .

المسك :

غالباً ما يتم إستخدام المسك في العطور الرجال والنساء أيضاً . وهو مثل الفانيليا وخشب الصندل له رائحة دافئة وتنتشر بسهولة وبذلك له جذابية جنسية للرجل وإضفاء المزيد من الرومانسية .

البنفسج :

نظراً لأن له رائحة جميلة جداً تدرجه العديد من النساء ضمن إختيارتها لتحقيق المزيد من الانوثة والرومانسية . فهو يختلف عن الزهور الأخري في تميز برائحة رائعة عند تطبيقه علي جسد المرأة .

زهرة الأوركيد :

تجد العديد من النساء تحدي عند إستخدام عطر بزهرة الأوركيد لأن له رائحة دافئة شبيهة برائحة الفانيليا فهو مرتبط عند الرجل بالمزيد من الأناقة والسحر .


الياسمين :

حقاً الياسمين من الروائح الشعبية عند الرجل .لأن له رائحة ليست قوية مثل الزهور الأخري حيث يمتلك رائحة رومانسية خفيفة . وتشمل معظم النساء عطور الياسمين ضمن نظام العناية الخاصة بها لتشعر بالمزيد من الإختلاف عند إستخدامه .

رائحة البرتقال :

بالطبع أن رائحة البرتقال من الروائح الجذابة عالميا لأنه يحدث إثارة مميزة عند الرجل. وفقاً لدراسة أجرتها دورية علم الرائحة علي مجموعة من الرجال حوالي 31 تتراوح أعمارهم بين 18 – 64 عاماً وتم إخضاعهم لمجموعة من الروائح لإختبار أي الروائح تعمل علي إثارة العضو الذكري وتم إنتاج عدد من الروائح الخزامي، بذور اليقطين، البرتقال وهي أكثر الروائح التي حققت تأثير بزيادة 19% عن الروائح الأخري .

الجريب فروت الوردي :

أعتقد بأن الجريب فروت الوردي من أكثر الروائح المنعشة التي يمكنك شرؤها عند التسوق لمنتجات التجميل . وذلك لأن الرجل ينجذب نحو هذه المنتجات. فالمرأة عندما تستخدم عطر الجريب فروت الوردي تبدو للرجل أصغر سناَ وتضيف المزيد من الحيوية .
زنبق الوادي :

يعد زنبق الوادي من النباتات المزهرة الحساسة وله رائحة حلوة وخفيفة لا يمكن لأي رجل مقاومتها أبداً . فهو من روائح الزهور التي تضيف جانب رومانسي مميز ومغري للرجل .

القرفة :

قد يبدو غربياً بعض الشئ أن تكون أحد أنواع التوابل من الروائح الجذابة للرجل ولكن القرفة مغرية للرجال . فعند إستخدام عطر برائحة القرفة سوف تحصلي علي دعوة من الرجل لتناول العشاء في الخارج .و يعتقد بأن القرفة والفانيليا لهم خواص منشطة جنسياً .

جوز الهند :

يشعر الرجل عندما يشم رائحة جوز الهند بالمزيد من الهدوء وتساعده في التخلص من التوتر لأنه توحي بإحساس الشمس والشاطئ وقضاء عطلة سعيدة .

منتج Tommy Girl Lotion and Coco by Coco Chanel :

إذا كنتي تحاول إختيار منتج عطور رائع ومميزة فإن هذا المنتج مناسب لكي كثيراً لأن له رائحة فريش تنبعث منه بسهولة وتنتشر لكي تجذب الرجل إليكي بكل سهولة .

Jardin Sur Le Nil by Hermes :

هذا العطر يجعل للمرأة رائحة لا تقاوم حقاً لأن له رائحة شهية حيث يتكون من خليط نكهات الحمضيات التي تدفع الرجل لكي يذوب بين ذراعيك .

التوت :

يمتلك التوت رائحة مميزة وخفيف كما أن بعض أنواع العطور برائحة التوت تتميز برائحة غريبة عن العطور الأخري مما يزيد من درجة زيادة إنتباه الرجل لها .

بذور اليقطين :

في دراسة اجرتها مؤسسة التذوق والشم في شيكاغو أن بذور اليقطين من الروائح الأكثر تأثيراً علي زيادة تدفق الدم إلي العضو الذكري وتحسين الشهوة الجنسية .

هذه هي مجموعة من الروائح المفضلة التي تجعل الرجل لا يقاومك وتدفعه إلي شدك نحو السرير بكل سهولة لا تتخلي عنها في نظام العناية بجمالك لتحقيق المزيد من الإثارة والجاذبية .
فقط للمتزوجة : روائح لو وضعتيها قبل النوم لن يقاومها زوجك ابدا
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق