أخر الأخبار

عشبة معجزة: يوم الخميس كان وزن هذه المرأة 68 كغ. ..يوم السبت هبط وزنها إلى 63 كغ

من أجل خسارة 5 كغ في بضعة أيام لا بدّ من أنكم قد سمعتم بالحلّ الطبيعي بمغلي الأعشاب والنباتات. في هذا المقال ستتعرفون على شاي مميّز قادر على جعلكم تخسرون الوزن في وقت قياسي.
اسم هذه النبتة البقدونس وتُستَخدَم دائمًا لتحسين نكهة أطباقكم ولكن هذه العشبة الغامضة تخفي أكثر من سرّ!صحياً إنها ضمان أكيد لتحفيز الطاقة والأيض. فمن جهة هي نبتة ذات آثار قويّة مُدِرّة للبول يمكنها أن تعالج التهاب المسالك البوليّة بفعاليّة وتعالج مشاكل أخرى متعلّقة بالكلى، ومن جهة أخرى البقدونس مفيد في منع احتباس الماء بشكل فعّال.

ما هي فوائد شاي البقدونس؟

بما أنه يتمتّع بخصائص تنظيف وتطهير الجسم يمكن للبقدونس أن يساعدكم على خسارة الوزن لا سيّما من خلال شايه. خصائصه المركّزة جدًا في الشاي مبنية على أساس عناصر فعّالة مثل الزيوت العطرية للأبيول والميريستيسين والفلافنويد وغناه بالبوتاسيوم واليود.
شاي البقدونس فعّال بشكل خاص لخسارة الوزن من ناحية تركيبته ذات الوظيفة الأولى وهي تحفيز الأيض الكلويّ وزيادة البول وتحفيز حركة الأمعاء.
شاي البقدونس الذي نوصي به في هذا المقال شائع جدًا في دول البلقان. في الواقع هذه الوصفة التي يعود أصلها إلى كرواتيا تسمح لكم بخسارة إلى حد 5 كغ في 3 أيام من الإستهلاك…
إليكم من آي فراشة كيف تحضّرون شاي البقدونس الذي سيخفّض 5 كغ من وزنكم في 3 أيام فقط:

المكوّنات:

– 5 باقات من البقدونس المفروم
– ليتر ماء

تعليمات يجب اتّباعها:

– ابدأوا بإضافة البقدونس المفروم إلى ليتر ماء مغليّ. واتركوه إلى أن ينتقع لمدّة 20 دقيقة. بعد هذه المدّة أصبح الشاي جاهزًا ولن يبقى عليكم إلا أن تشربوه ما دام ساخنًا!
– بما أنه مدِرّ للبول يساعد البقدونس على التخلّص من السموم والبكتيريا والمواد المضرّة بجسمكم. إنه قادر على تسريع أيضكم بطريقة مدهشة ويتميّز بقدرته المضادّة للأكسدة ولآثار الجذور الحرّة إضافة إلى إبطال خطر الأمراض الفتّاكة مثل تطوّر السرطان.

طريقة الاستخدام والجرعات

الكميّة اليومية الموصى بها من شاي البقدونس هذا لخسارة 5 كغ في 3 أيام هي ليتر واحد. هكذا يمكنكم تقسيم هذه الكميّة على 24 ساعة كما يحلو لكم.
عشبة معجزة: يوم الخميس كان وزن هذه المرأة 68 كغ. ..يوم السبت هبط وزنها إلى 63 كغ
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق