أخر الأخبار

عاجل: حجاج بيت الله يفاجئون اليوم في عرفات بشيئ لم يحدث منذ 35 عاما كاملة

اليوم حجاج بيت الله الحرام يصعدون على جبل عرفات يبتهلون لله ويدعونه ويرجون رحمته ويأخذون مناسكهم من حبيبهم محمد صلى الله عليه وسلم فقد قال المبعوث رحمة لجميع الخلق “خذوا عني مناسككم” ومن مناسك يوم عرفة الخطبة وكانت أشهر خطبة في تاريخ الإنسانية هي خطبة الوداع يوم عرفة في حجة النبي صلى الله عليه وسلم.

ولكن حجاج بيت الله اليوم يفتقدون ما لم يفتقده الحجاج طوال 35 عاما كاملة وهي الخطبة الجميلة التي يلقيها مفتي المملكة الشيخ عبد العزيز أل الشيخ وهي التي يسعى الحجاج كل عام من كل صعيد عرفات ليسمعوها وينصتوا إليها بل ومن لم يسمعها وفاتت عليه كان يشعر أن الحج لم يتم لم له من أثر كبير فقد إعتذر الشيخ عن الخطبة التي يلقيها في مسجد نمرة بعرفات منذ 35 عاما كاملة لظروف صحية طارئة وسيلقيها بدلا عنه الشيخ صالح بن حميد لأول مرة فنرجوا من الله أن يوفقه لتعويض الخطبة وأن يجري على لسانه ما فيه الخير فلخطبة يوم عرفة أثر عظيم في الإسلام.

تحديث هام: من قام بإلقاء الخطبة هو إمام الحرم المكي الشيخ عبد الرحمن السديس

ملحوظة هامة جدا:

اليوم قارب على الإنتهاء وأنا أسألك الان كم قرأت من القران وكم ذكرت الله وأشجعك أن تستغل ما بقي من اليوم حتى تكون في زمرة المعتقوين من النار فهل أنت مستعد لذلك؟

اليوم هو أفضل يوم من أيام الرب عز وجل والدعاء في هذا اليوم هو أفضل الدعاء ألسنا جميعا نرغب أن يغفر الله لنا وأن يحقق أمانينا! فاغتنم الفرصة فالموت يأتي بغتة والقبر صندوق العمل بالتوفيق :)
عاجل: حجاج بيت الله يفاجئون اليوم في عرفات بشيئ لم يحدث منذ 35 عاما كاملة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق