أخر الأخبار

كارثة بمعنى الكلمة .. انتشار حقائب وأحذية تم تصنيعها من جلود البشر

نشر عدد من مستخدمى مواقع التواصل الإجتماعى مجموعة لبعض المنتجات الجلدية كالحقائب والأحذية تم تصنيعها من جلد البشر , مما أثار الأمر الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعى .

بحثنا فى الأمر وتوصلنا إلى معرفة مصدر هذه المنتجات التى تم صنعها من جلود البشر , حيث قامت إحدى المواقع البريطانية التى تهتم بالتسويق الإلكترونى بعرض هذه المنتجات على صفحاتها , فقد أعلنت الشركة التى تقوم بصناعة هذه المنتجات أنها لاتقبل أى نوع من الجلود , فهى تقبل فقط جلود البشر التى تعرضت للترطيب بشكل كافى وهم على قيد الحياة .

الغريب فى الأمر أن الموقع يحمل إسم ” جلود الإنسان ” , حين تقوم بتصفح الموقع تجد أمامك مباشرة عبارة محتواها ” هذا الموقع لبيع المنتجات التى تم تصنيعها من جلود البشر , وعملية البيع تتم بشكل قانونى جداً , لإثبات ذلك يجب عليك أن تقوم بشراء إحدى المنتجات التى يُقدمها الموقع , فهُناك محفظة جلد تم تصنيعها من جلد البشر يصل سعرها إلى 15 ألف دولار أمريكى ” .

من جانب آخر أكد صاحب المصنع أن عملية البيع تتم بشكل قانونى , فالمصنع يعقد اتفاق مع أصحاب هذه الجلود بأحقية إستخدامه لها بعد الوفاة , فزبائن هذه المنتجات من الأثرياء فقط , كما يفتخر المصنع بأنهم المصدر الوحيد لهذه المنتجات فى جميع أنحاء العالم .

الجدير بالذكر أن أصحاب هذه الجلود يوصون بتوريث جلودهم قبل الوفاة , حيث يعود الربح من هذه المنتجات إلى أقاربهم من الدرجة الأولى , كما أكد صاحب المصنع أن السبب الأساسى لإستخدام جلود البشر فى صناعة هذه المنتجات , هى جودة جلود البشر التى تُعتبر من أفضل انواع الجلود .




كارثة بمعنى الكلمة .. انتشار حقائب وأحذية تم تصنيعها من جلود البشر
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق