أخر الأخبار

كلام لا يصدق الآن من عائلة زويل للسيسي بعد جنازة الدكتور

قامت عائلة العالم الراحل الدكتور أحمد زويل الحائز على جائزة نوبل في العلوم عام 1999 بإصدار بيان صحفي اليوم الأربعاء وجهت فيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي علي رعايته مراسم الجنازة العسكرية المهيبة وتقديمه العزاء لجميع أفراد العائلة.

كما أشادت العائلة في بيان صدر باسم شقيقات الدكتور زويل : هانم زويل وسهام زويل ونانا زويل بكافة الترتيبات التي اتخذتها وزارة الداخلية لتأمين مراسم دفن الدكتور زويل من تأمين الطريق الدائري بالكامل وكافة الطرق المؤدية إلي جامعة زويل وإلي مقابر أكتوبر.

كما أشادت بترتيبات الدولة لمراسم العزاء في مسجد المشير طنطاوي بالقاهرة وسرادقات العزاء بدسوق والإسكندرية ودمنهور بحضور المحافظين الثلاثة.

وقالت نانا زويل شقيقة العالم الكبير : إن خسارتنا في الدكتور زويل لا تعوض ، ولكن دعوة الرئيس لدعم مدينة زويل ووعد سيادته بإنجازها قد أثلج صدورنا ، ذلك أن المدينة كانت الحلم الشخصي والعلمي والرسالة الوطنية الكبري التي عمل لأجلها للشقيق الكبير .

وكانت عائلة الدكتور زويل المكونة من زوجة وأبناء الدكتور زويل ومن الشقيقات الثلاث للعالم الكبير وأبنائهم قد تلقوا العزاء من الرئيس السيسي عقب الجنازة العسكرية التي أقيمت بمسجد المشير طنطاوي .
كلام لا يصدق الآن من عائلة زويل للسيسي بعد جنازة الدكتور
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق