أخر الأخبار

عروس مصرية غسلت قدمي عريسها في الكوشة فحصلت لها مفاجأة أغرب من الخيال

أثارت صور تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأحد، لعروس وهي تقوم بغسل قدمي عريسها خلال حفل الزفاف ضجة كبيرة.

العروسان "مارينا وروماني" ظهرا خلال حفل الزفاف بصورة غير مألوفة، حيث قامت مارينا بغسل قدمي روماني وهو جالس على "الكوشة"، الأمر الذي أثار جدلاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ما بين منتقدي التصرف ومؤيديه ثار جدلاً واسعاً وصل لحد الهجوم اللاذع، بسبب ما اعتبره البعض تصرفاً فيه إهانة للمرأة أمام الجميع وتظهرها كما لو أنها كائن خلق للإذلال.

إلا أن حقيقة هذه الصور كشفها ملتقط الصور نفسه وهو المصور "جورج أديب" وذلك في تعليق له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال أديب "العروسة اللى غسلت قدمى زوجها يوم فرحها اصبحت مارينا ورومانى حديث المدينة .. أغلبية المواقع الاخبارية وكتير من القنوات الفضائية اتكلموا على الموضوع ده .. ارقام الشير والليكات كبيرة جدا... الكومنتات اكتر .. وكتير منها تحولت لصراعات ما بين الرفض والاستحسان"

وأضاف "اللى انا شفته ومقتنع بيه كمصور إنها قدمت محبة لزوجها بطريقة هى مقتنعة بيها جدا ولم تلتفت إلى الشتائم والاساءة والتجريح ... يمكن انا مسحت الالبوم الاول علشان كمية الالفاظ الغير لائقة .. والتجريح والخروج عن كل الاداب .. لكنى اعدت النشر عندما تاكدت انهم غير مهتمين بالسلبيات .. وفخورين ببعض جدا ... ارجو عدم التعبير عن رفضك بكلام غير لائق .. لان كلامك يعبر دائما عن شخصيتك".




عروس مصرية غسلت قدمي عريسها في الكوشة فحصلت لها مفاجأة أغرب من الخيال
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق