أخر الأخبار

الزمالك يسحق الأهلي بثلاثية ويحافظ على لقب الكأس ( ملخص المباراة )

تمكن فريق الزمالك من تحقيق فوز مثيراعلى حساب الأهلي بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم الإثنين، على ملعب برج العرب، في الدور النهائي من بطولة كأس مصر.

تقدم الزمالك في الدقيقة 20 عن طريق باسم مرسي ، وبعدها بأربع دقائق أحرز باسم مرسي الهدف الثاني من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 32 نجح عبدالله السعيد وأحرز الهدف الأول للأهلي من ركلة جزاء.

بدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من :

وجاء تشكيل الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: على فتحي - علي جبر - إسلام جمال - شوقي السعيد

خط الوسط: معروف يوسف- طارق حامد - أحمد توفيق - شيكابالا - أيمن حفني

الهجوم: باسم مرسي

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد عادل عبد المنعم

خط الدفاع: صبري رحيل وسعد سمير ورامى ربيعة وأحمد فتحي

خط الوسط: حسام عاشور وحسام غالى ووليد سليمان وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا

خط الهجوم : عمرو جمال

جاء الشوط الأول قوي وسريع بين الفريقين ومالت الأفضلية قليلا إلى نادي الزمالك بفضل تحركات محمود عبدالرازق شيكابالا وايمن حفني وباسم مرسي الذين شكلوا بعض الخطورة على مرمى أحمد عادل عبدالمنعم، بينما أعتمد الأهلي على الهجمات المرتدة السريعة بفضل تحركات مؤمن وعبدالله السعيد وعمرو جمال .

وفي الدقيقة 3 مرر أيمن حفني تمريرة أكثر من رائعة لباسم مرسي نجح أحمد عادل عبدالمنعم في الخروج واستخلاص الكرة، وفي الدقيقة 5 توغل لاعبي الأهلي في منتصف ملعب الزمالك لكن عمرو جمال مررها بطريقة سيئة.

وفي الدقيقة 6 أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء في وجه باسم مرسي مهاجم الزمالك بسبب التدخل الخشن مع سعد سمير مدافع المارد الأحمر.

وفي الدقيقة 16 فشل عمرو جمال في استلام الكرة داخل منطقة الجزاء وأهدر فرصة خطيرة للنادي الأهلي، وفي الدقيقة 20 أحرز باسم مرسي هدف التقدم للزمالك بعد عرضية أكثر من رائعة من محمود عبدالرازق شيكابالا مستغلا خطأ سعد سمير واحمد عادل عبدالمنعم.

وفي الدقيقة 24 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء صحيحة بنسبة 100 % لمحمود عبدالرازق شيكابالا ، ليسجلها باسم مرسي معلنا تقدم الزمالك الهدف الثاني.

وفي الدقيقة 32 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لمؤمن زكريا بعد عرقلة عمرو جمال ، ليحولها عبدالله السعيد في شباك الشناوي، وفي الدقيقة 34 تألق أحمد الشناوي وتصدى لتصويبة مؤمن زكريا.

وبعدها حاول الأهلي أحراز هدف التعادل وتألق أحمد الشناوي وتصدى لتصويبة خطيرة من عبدالله السعيد في الدقيقة 38 من زمن اللقاء.

وفي الدقيقة 46 سدد وليد سليمان تصويبة سهلى على مرمى الزمالك لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 46 تعاطفة العارضة مع الزمالك وتصدت لتصويبة مؤمن زكريا، وفي الدقيقة 50 أجرى مؤمن سليمان التغيير الأول للزمالك بنزول مصطفى فتحي بدلا من محمود عبدالرازق شيكابالا.

وفي الدقيقة 57 فشل عمرو جمال في استقبال عرضية صبري رحيل وحولها إلى خارج المرمى، وبعدها أجرى مارتن يول التغيير الأول بنزول عماد متعب بدلا من عمرو جمال.

وفي الدقيقة 60 أحرز مصطفى فتحي الهدف الثالث للزمالك بمراوغة أكثر من رائعة ومهارة خارقة، وفي الدقيقة 62 أجرى مارتن يول التغيير الثاني للأهلي بنزول مروان محسن وخروج وليد سليمان.

وفي الدقيقة 64 أجرى مؤمن زكريا التغيير الثاني للزمالك بنزول محمد ناصف بدلا من أيمن حفني، وفي الدقيقة 67 أجرى مارتن يول التغيير الثالث للأهلي بنزول ميدو جابر بدلا من حسام عاشور.

وفي الدقيقة 71 سدد عبدالله السعيد كورة بعيدة على مرمى الزمالك، وفي الدقيقة 73 أهدر عماد متعب فرصة خطيرة للأهلي داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 74 أجرى مؤمن زكريا التغيير الأخير للزمالك بنزول إبراهيم صلاح وخروج على فتحي من أجل السيطرة على منطقة وسط الملعب، وفي الدقيقة 81 تألق أحمد الشناوي وتصدى لتصويبة عبدالله السعيد.

وفي الدقيقة 82 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء وفي وجه حسام غالي قائد الأهلي بعد التدخل العنيف مع باسم مرسي، وفي الدقيقة 85 مرت تصويبة رامي ربيعة خارج مرمى الزمالك.

وفي الدقيقة 90 تألق أحمد الشناوي وتصدى لتصويبة ميدو جابر، وفي الدقيقة 90 أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه أحمد فتحي لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.
الزمالك يسحق الأهلي بثلاثية ويحافظ على لقب الكأس ( ملخص المباراة )
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق