أخر الأخبار

قبل تجربة هذا العلاج لم تكن قادرة على الحراك من سريرها بسبب آلام مفاصلها

في هذا المقال سنخبركم كيف تمكّن رجل من شفاء جدّته من التهاب المفاصل بواسطة علاج طبيعي سهل مصنوع من مكوّنات منزليّة.

وهذا ما أورده:

“مؤخّرًا بدأت جدّتي تعاني من آلام في المفاصل لا سيّما عند الكاحلَين والركبتين. اصطحبتها إلى عشرات الأخصّائيين ولكن أحدًا منهم لم يتمكّن من معرفة ما بها ولم يصفوا لها إلا مضادات الإلتهاب.

قرّرت ألا أستسلم وأن أبذل أقصى ما بوسعي…

وكوني متعصّبًا للطب البديل وقارئًا مولعًا بالتعليقات حول هذا الموضوع عرفت أنها تعاني من التهاب المفاصل فقرّرت ألا أستسلم وأن أبذل جهدي لكي أجد علاجًا مناسبًا لآلامها التي لا تُحتَمَل.

وفي كل مرّة أراها أشعر بالأسى. ينفطر قلبي عندما أراها تمشي بصعوبة وتعاني من آلام شديدة في المفاصل. لا يمكنني أن أراها تعاني هكذا! لحسن الحظ أثمرت جهودي لأنني عثرت على العلاج الذي تحتاج إليه! عندما كنت أقرأ كتابًا حول علاجات الطب البديل اكتشفت علاجًا روسيًا ضدّ التهاب المفاصل يمكنه أن يزيل عوارض الألم وأن يشفي المرض أيضًا”.

الخبر السار هو أن هذا العلاج يعمل بشكلٍ مزدوج من الداخل والخارج:

1- تحضير العلاج للاستخدام الداخلي:
أنتم بحاجة إلى باذنجانة متوسّطة الحجم وليترٍ من الماء. اغسلوا الباذنجانة وقطّعوها إلى شرائح دائريّة وضعوها في وعاء مليئ بالماء المغليّ. اتركوها في الماء الساخن إلى أن يبرد. ثم صفّوا السائل واحتفظوا بحوالى 750 مل منه في البراد. أما ال 250 مل المتبقّية فيمكنكم تكريسها للاستخدام الخارجي.

2- تحضير العلاج للاستخدام الخارجي:
أنتم بحاجة إلى المكوّنات نفسها أعلاه و 50 مل من زيت الزيتون.

أمزجوا 250 مل من السائل الذي احتفظتم به في المرحلة السابقة مع زيت الزيتون.

يجب الإحتفاظ بالمزيج الذي تحصلون عليه في البرّاد.

كيفيّة استخدام العلاج:

يجب استخدام هذا العلاج كما يلي:

– تناولوا 250 مل في الصباح على الريق

– تناولوا 250 مل عند الظهر

– تناولوا 250 مل في المساء

يجب وضع العلاج الخارجي على المناطق التي تعاني من المشاكل في المساء قبل النوم. كل ما عليكم فعله هو فرك السائل على المناطق المصابة ثم اطووا نسيجًا قطنيًا حولها لكي تبقى دافئة. لاحظ الرجل تحسّنًا ملحوظًا عند جدّته بعد 20 يوم فقط من استخدام هذا العلاج. ولم تعد بحاجة إلى عصاها لكي تتنقّل. كما أن الألم والالتهاب اختفيا كليًّا كالسحر.
قبل تجربة هذا العلاج لم تكن قادرة على الحراك من سريرها بسبب آلام مفاصلها
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق