أخر الأخبار

كلام لا يصدق من صابر الرباعي بعد فضيحة الصورة مع الضابط الإسرائيلي

قام حساب تابع لوحدة تنسيق أعمال الحكومة الإسرائيلية في المناطق بنشر صورة تجمع ضابطًا إسرائيليًا والفنان صابر الرباعي عقب وصوله إلى رام الله.

وعلق الحساب على الصورة، قائلا: «نسعد بتعزيز الحفلات الفنية مرحبين بوصول كل فنان»، وأضاف: «سررنا بتنسيق عبور المطرب صابر الرباعي عبر جسر اللنبي الروابي».

ويعقب المكتب الإعلامي للفنان صابر الرباعي على الصورة المنشورة والتي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، بتوجيه الشكر في البداية للجماهير الفلسطينية على حسن ضيافتها وطيب معاملتها، ثم يؤكد: «فيما يتعلق بالصورة التي نشرت برفقة ضابط معابر، يود صابر أن ينوه على أن الضابط تقدم وطلب التصوير معه، معرفًا نفسه باللغة العربية وأنه من الطائفة الدرزية، ووافق صابر على هذه الصورة بحسن نية و بشكلٍ عفوي كما عهدتموه».

ويضيف بيان المكتب الإعلامي تعقيبا شخصيا من الفنان قائلا: «لشغفي الشديد للقاء فلسطين لم تستوقفني تفاصيل تبين لي لاحقًا أنها بهذه الأهمية، إن النسيج الفلسطيني مركب، ويختلط الأمر في بعض الأحيان على كثير من العرب لفِهم تفاصيل وتركيبة المجتمع الفلسطيني البطل، والتقسيمة التي أرادها الاحتلال أن يتعايش معها، حيث لم تخل حفلة صابر من الإخوان الفلسطينيين سكان أراضي ٤٨، ومن جميع الطوائف والأطياف الفلسطينية».

ويستكمل صابر كلماته قائلا: «يؤكد للجميع أن مثل هذه المواقف سوف تزيد إيمانه بالقضية الفلسطينية والتعمق في دعم حق الشعب الفلسطيني بالعيش الكريم كباقي شعوب الأرض، مؤكدًا تنفيذه المبدأ القائل: زيارة المسجون لا تعني تطبيعًا مع السجان».

الجدير بالذكر أن الفنان صابر الرباعي أحيا حفلاً فنياً على مسرح مدينة الروابي في الضفة الغربية.
كلام لا يصدق من صابر الرباعي بعد فضيحة الصورة مع الضابط الإسرائيلي
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق