أخر الأخبار

خطير جدا : هذه الأعراض تدل على إصابتك بالسرطان

الأورام السرطانية لها الكثير من الأعراض التي يجب أن ننتبه إليها جيّدا حتى يتم علاجها في بداية الأمر حيث أنّ الأورام السرطانية هي أخطر الأمراض على الإطلاق حيث أنّها تتسبب في أذى الإنسان وعادةً ما تكون هي لسبب في وفاته إذا لم يتم إدراكها في البداية وعن الأعراض التي يجب أن لا نتجاهلها فإنّها تتمثل في:
-الإصابة بالحمى لكثير من الأوقات فإنّ هذا يدل على احتمالية الإصابة بسرطان الدم إلى حد كبير حيث أنّ خلايا الدم البيضاء يتّم إنتاجها بقلة وعادةً ما تكون مرتبطة بصحة الجهاز المناعي.
-نقص الوزن بصورة مفاجئة من دون أسباب من أكثر الأدلة التي تشير إلى احتمالية الإصابة بسرطان الرئة أو سرطان الثدي وهذا عادةً ما يكون ناتج عن الإصابة بأمراض الكبد وتراكم السموم في الجسم كما أنّه في الكثير من الأحيان يكون دليلا على الإصابة بسرطان القولون.
-الشعور بالإرهاق والتعب باستمرار من أكثر الأمور التي تدل على وجود إصابة بمرض سرطاني كما أنّه يكون دليلاً على احتمالية الإصابة بسرطان الرئة وإذا كان المرض موسمي فإنّه لا داعي للخوف.
-إذا شعرت بأنّ هناك صفير عند التنفس فإنّ هذا يدل على احتمالية الإصابة بسرطان الرئة.
-عندما تشعر بصعوبة في البلع فإنّ هذا يكون مؤشر على احتمالية الإصابة بسرطان عنق الرحم أو سرطان الرئة.
-عند وجود اصفرار في الجلد أو بياض واضح على العين فإنّ هذا يدل على وجود الكثير من مشاكل الكبد وكذالك مشاكل البنكرياس.
-التغيرات التي تحدث على الأظافر تدل على احتمالية الإصابة بسرطان الجلد وهذه التغيرات تكون بقع حمراء أو بنية أو زرقاء وعادةً ما تكون دليلاً على الإصابة بسرطان الكبد.
-آلام في منطقة الحوض تدل على وجود تكيسات المبايض وفي بعض الحالات يتم تجاهلها حتى يصل الأمر إلى سرطان الرحم.
خطير جدا : هذه الأعراض تدل على إصابتك بالسرطان
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق