أخر الأخبار

فضائح جنسية تهز قبة البرلمان..3 نواب يمارسون الرذيلة بنفس البيت

من جديد تعود قصة الفيديوهات الإباحية داخل أروقة مجلس النواب نفسه، خلال محادثة على تطبيق واتس آب النواب، بين عدد كبير من أعضاء البرلمان، بعدما أرسل أسامة شرشر، مقطع فيديو ساخن للنائب خالد يوسف، ما اعتبره النواب فضيحة كبرى وسقطة لا تسقط بالتقادم في تاريخ البرلمان المصري.

فيما يلي أبرز الفضائح التي هزت قبة البرلمان.

محمد عبده
تقدم أحد المحررين الصحفيين، ببلاغ ضد محمد عبده، عضو مجلس النواب عن حزب الوفد بمحافظة الغربية، بعدما راود سيدة أرادت أن تعالج طفلها عن نفسها، وطلب ممارسة الرذيلة معها مقابل مساعدتها في طلب العلاج على نفقة الدولة، بحسب فيديو تم تداوله، واتُهم النائب استغلال حاجة سيدة تطلب مساعدته لعلاج نجلها، وطلبه ممارسة الرذيلة معها، بما يضعه محل اتهام استغلال نفوذه والإخلال بالسلوك الوظيفي.

نواب سميحة في برلمان 2005
تورّط 3 نواب عن الحزب "الوطني المنحل" بالغربية هم "عبدالفتاح أمين عبدالكريم، ومحمد أحمد زايد البسطويسي، وحمادة سعد" مع إحدى بائعات الهوى، تدعى "سميحة" حيث اتفق الثلاثة على ملاقاة السيدة خارج المحافظة؛ تجنبًا لفضح أمرهم والتقوها بشقة زميلهم النائب عبد المحسن داود، بشارع جامعة الدول العربية.

اتفق النواب الثلاثة معها على مبلغ ما نظير ممارسة الجنس معهم، وعندما انتهت من مهمتها لم يعطها النائب الثالث باقي الأتعاب، وعليه توجّهت إلى زميل لهم كان على خلاف معهم وسجّلت معه تفاصيل الواقعة بالكامل، ووصل الأمر إلى المجلس الذي قرر فصل الأعضاء بعد ثبوت تورّطهم في القضية.

هاني سرور وحفلات الرقص والخمر
رغم قضية أكياس الدم الملوثة التي حُكم عليه فيها بالحبس 3 سنوات، كان سرور بطلًا لفضيحة أخرى عندما تداول بعض النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" صورًا له، برفقة فتيات في أوضاع مخلّة بالآداب داخل أحد الملاهي الليلية بالقاهرة، وتخللها الرقص واحتساء الخمور.

حيدر بغدادي وسيديهات الليل وآخره
قبل أن يخرج من برلمان 2005، اتخذ الحزب العربي الناصري قرار فصل حيدر بغدادي من الحزب ثم انضم بعدها للحزب الوطني المنقضي، وفي تصفية حسابات معه من قبل زملائه في الحزب المنقضي، نتيجة مناقشته في فضيحة أكياس الدم، قاموا بتصويره في أثناء وجوده بملهى ليلي وهو يقبّل إحدى الراقصات، ونشرت له صور في بعض الصحف بجانب "سي دي" يحوي فيلمًا كاملًا في سهرة مع فتاة من فتيات الليل.


علي ونيس علي الزراعي
اتهم الشيخ علي ونيس، النائب السابق عن حزب "النور" عام 2012، بممارسة فعل فاضح داخل سيارة ملاكي مع فتاه منتقبة، بعدما ضبطته دورية أمنية مع فتاة جامعية منتقبة، في سيارة ملاكى في وضع مخل على جانب طريق مصر - الإسكندرية الزراعي بطوخ، وتم تحرير محضر بالواقعة.

البلكيمي وسما المصري
تبادل أنور البلكيمي، عضو مجلس النواب السابق عن دائرة منوف، الاتهامات مع الراقصة سما المصري، بعد انتشار أخبار تفيد بوجود علاقة بينهما، وتصريح الراقصة بتعرضها للتهديد منه، مؤكدة أنه تزوجها عرفيًا، إلّا أنه نفى كل تلك الادّعائات، وبعدها أقال حزب النور البلكيمي، وقدّم مذكرة لرئيس مجلس الشعب المنحل، لإسقاط عضويته.

خالد يوسف وزوجة «عميد آداب إسكندرية»
تعد الواقعة الأولى للنائب خالد يوسف، بعدما اتُهم بالتحرش بزوجة عميد كلية بالإسكندرية، ونشر الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي" بقناة صدى البلد، صورًا فاضحة في أوضاع مخلّة مع سيدات، هي الأولى من نوعها من الفضائح التي تلاحق نواب الشعب.

تقدم وقتها الدكتور عباس سليمان، عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، ببلاغ إلى النائب العام، ضد خالد يوسف، بتهمة التحرش بزوجته، كما تقدم ببلاغ آخر يتضمن 20 فيديو إباحيًا للمخرج في أوضاع مخلّة مع عدد من الفتيات.

أسامة شرشر ومقطع فيديو جنسي لخالد يوسف
أسامة شرشر، نائب البرلمان عن مدينة منوف، أرسل فيديو جنسي عبر واتس آب في جروب سري لعدد من النواب يخص النائب خالد يوسف، ومن جانبه، أكد أسامة شرشر، أن حسابه الشخصي على واتس آب النواب تم اختراقه، وإرسال الفيديو للعديد من النواب والجروبات الخاصة بالنواب، لإحداث حالة من البلبلة ضده فى مجلس النواب، لافتًا إلى أنه لا يعلم أي شيء عن الفيديو غير الأخلاقي الذي يتم إرساله للنواب.

وعقّب الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب على حديث علاء عابد، قائلًا: "الرسالة وصلت"، مؤكدًا أن هناك أمور عدم البيان فيها إيضاح وذلك الأمر غير مقبول، وأنه سيتخذ الإجراءات اللازمة، وسيخطر مباحث الاتصالات لتتبع من أين جأت تلك الرسالة، وكذلك سيتم إخطار النائب العام بذلك، لمباشرة التحقيقات.
فضائح جنسية تهز قبة البرلمان..3 نواب يمارسون الرذيلة بنفس البيت
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق