أخر الأخبار

أحمد المسلماني يكشف 10 خرافات صادمة حول أحمد زويل

تحدث الإعلامي المصري أحمد المسلماني، عن 10 خرافات منتشرة بين الكثير من الناس حول العالم الدكتور الراحل أحمد زويل والحاصل على جائزة نوبل عام 1999 في الكيمياء والذي وافته المنية الأسبوع الماضي عن عمر ناهز ال70 عاما بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقال المسلماني خلال تقديمه لبرنامج "الطبعة الأولى" المذاع على قناة "دريم" مساء أمس الأحد :"الخرافة الأولى إن الدكتور زويل كان أستاذا في جامعات إسرائيلية، والخرافة الثانية كان عالما نوويا يساعد على دمار العالم، والخرافة الثالثة إنه صاحب جامعة زويل التي استولت على أراضي، والرابعة تخطيطه طوال الوقت لدور سياسي أو رئاسي".

وأوضح الإعلامي أحمد المسلماني إن الخرافة الخامسة حول الدكتور الراحل أحمد زويل إن الشعب المصري لا يفهم ماذا فعل زويل، والخرافة السادسة حبه للظهور الإعلامي، والسابعة إنه لم يفعل شيئا لمصر، والخرافة الثامنة إنه عالم متخصص يفهم في العلم ولا يفهم في السياسية، والتاسعة إنه لم يفعل شيئا للعالم الإسلامي، والخرافة العاشرة والأخيرة هي وجود الكثير مثل أحمد زويل.

وأكد المسلماني إن ما يقال عن تدريس الدكتور الراحل أحمد زويل عار تماما من الصحة وإن زويل كان أستاذا للكيمياء وليس للفيزياء النووية وانتقل من علم الكيمياء لعلم الطب ودراسة الخلية ولا علاقة له بالفيزياء أو بالأسلحة النووية.

وأشار إلى إن زويل ليس صاحب جامعة زويل وإن الجامعة ملكية عامة للدولة وإنها فقط تحمل اسم العالم الراحل الذي تبرع لها مثل الكثيرين، لافتًا لعدم تخطيط زويل لدور سياسي طوال حياته وإنما لدور وطني.



أحمد المسلماني يكشف 10 خرافات صادمة حول أحمد زويل
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق