أخر الأخبار

الكشف عن نتائج أشهر الفنانين في الثانوية العامة يحدث صدمة كبرى

لا يخلو منزل أو أسرة مصرية إلا ولديها فردا من أبناء الثانوية العامة، وهو الحدث الأكثر بروزا في نظام التعليم المصري، ومواكبة لذلك الحدث ننشر نتائج نجوم الفن في الثانوية العامة..

حصل الفنان طلعت زكريا على مجموعة 52 %وقد قرر اعادة العام مرة اخرى وكانت الصدمة انه حصل على 50 % وقرر دخول المعهد العالى للفنون المسرحية.

بينما الفنان عمرو دياب فقد حصل على 60 % والتحق بعدها بمعهد الموسيقى العربية ولك يكمل دراسته، أما الفنانة منى زكى فقد حصلت على 95 % ولكنها على الرغم من ذلك رفضت خول كلية الطب نظرا لحبها الشديد للفن وقررت دخول كلية الاعلام،وزوجها الفنان احمد حلمى فقد اعلن من قبل ان قد رسب مر تان فى الثانوية العامة ونجح بعد ذلك ولم يعلن ما كان مجموعه وقتها اما الفنان ماجد المصرى فقد حصل على 54 % وقد التحق بكلية الشريعة والقانون جامعة الازهر .

الفنان صلاح عبدالله حصل على 79 % والتحق بكلية التجارة، والفنان اشرف عبدالباقى حصل فى الثانوية العامة على نسبة 70% و التحق بعدها بكلية التجارة ايضا.

أما الفنان تامر حسنى فقد حصل على 73 % والتحق بعدها بكلية الاعلام بإحدى الجامعات الخاصة اما الفنان احمد زاهر فقد حصل على 71 % والتحق بكلية التجارة جامعة القاهرة لكنه فى العام الرابع قام بسحب اوراقه وقدم فى المعهد العالى للفنون المسرحية، أما الفنان احمد عيد فقد حصل على 61 % والتحق بعدها بكلية الزراعة.
الكشف عن نتائج أشهر الفنانين في الثانوية العامة يحدث صدمة كبرى
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق