أخر الأخبار

القبض على فتاة بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب في حضور زوجها

وردت معلومات إلى اللواء محمد ذكاء، مدير النشاط الداخلي بالإدارة العامة لمباحث الآداب، بإنشاء "شاذ جنسي" صفحة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، مبديًا استعداده لممارسة الأعمال المنافية للآداب مقابل ألف جنيه، علاوة على إمكانية تقديم زوجته لراغبي المتعة بدون تمييز بنفس المبلغ.

وأكدت تحريات العقيد إبراهيم الطويل، صحة المعلومات، وأن المتهم حاصل على بكالوريوس تجارة، وتم فصله من أحد البنوك، قبل صدور حكم بحبسه على ذمة قضية "مخدرات"، وأنه تزوج من موظفة، 33 عامًا، يوم 3 يونيو الماضي، لكن الأخيرة تقدمت بطلب الحصول على قرض، تسبب في مرورها بضائقة مالية.

وتوصلت تحريات العقيد أحمد طاهر، إلى أن المتهم أقنع زوجته بممارسة الأعمال المنافية للآداب لحاجتهما إلى الأموال، كونها مطلقة ولديها طفل يبلغ من العمر 6 أعوام، وذلك مقابل 2000 جنيه، ليبدأ الزوجان عملهما غير المشروع بعد 3 أيام فقط من إتمام زواجهما، واستمر نشاطهما الآثم خلال شهر رمضان.

تم استصدار إذن من النيابة العامة، وتوجيه مأمورية لشقة بجاردن سيتي، حيث تمكن المقدمون حسن نجار، ومحمد حلمي، ووليد طراس من ضبط الزوجة في حالة تلبس مع أحد راغبي المتعة في حضور الزوج.

تحرر المحضر اللازم حيال المتهمين، وأحالهم اللواء زكريا أبوزينة، نائب المدير العام، إلى نيابة قصر النيل التي أمرت بحسبهم على ذمة التحقيق.
القبض على فتاة بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب في حضور زوجها
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق