أخر الأخبار

قرار عاجل من ملك السعودية بعد تفجير المسجد النبوي يثأر به لجميع المسلمين

في أول رد فعل من ملك السعودية سلمان بن عبدالعزيز بعد التفجير الشنيع الذي هز المسجد النبوي و راح ضحيته 4 من رجال الأمن نقلت مصادر مقربة من الملك سلمان حزنه الشديد على ما حصل و أنه سوف يعمل من هنا فصاعدا على توفير جميع الإمكانيات اللازمة لمحاربة الإرهاب مهما كان مكانه و في أي زمان حتى يقع إجتثاثه من عروقه و أن السعودية عاقدة العزم أكثر من أي وقت مضى على القضاء بصفة نهائية على الإرهاب .

و تفقد الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير المدينة المنورة موقع حادث التفجير قرب مبنى قوة لطوارئ بجوار المسجد النبوي الحرام.

واطلع الأمير فيصل بن سلمان على موقع التفجير الذي راح ضحيته 4 من رجال الأمن واستمع إلى شرح مفصل من قوات الأمن حول الانفجار.

وقام الأمير فيصل بزيارة المصابين بالمستشفى من رجال الأمن وتفقد أحوالهم واطمئن عليهم، حاثاً إدارة الشؤون الصحية على تقديم أفضل الرعاية الطبية لهم.





قرار عاجل من ملك السعودية بعد تفجير المسجد النبوي يثأر به لجميع المسلمين
« PREV
NEXT »

هناك 3 تعليقات

  1. سيدي صاحب السمو الملكي الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظك الله ياسيدي لاتندفع وراء محاربة الإرهاب وتخسر اقتصاد دولتكم فالحروب ليس وراءها الا دمار وخراب الاقتصاد فمنذ 1990 وتدفعون الكثير وارجو متك أن تنفق هذة الأموال علي كافة فقراء الوطن العربي وحينها سيدعي لكم كل يوم آلاف المسلمين لن تنتهي الحرب ياسيدي في الوطن العربي إلا أن تضعوا آخر مسمار في نعش امريكا بأن لايكون لها بقاء بالوطن العربي الي الأبد فهم اللذين فعلوا كل المخططات مع إسرائيل والمسلسل واضح ضاع العراق وليبيا وسوريا ومصر افلست من جراء المخططات الصهيونية أصبح الدخل يعادل الديون وهذا ما صار الحال علية

    ردحذف
  2. رأي مختصر :
    **لسنا سذج يا آل شيطان لنصدق غباء استخباراتكم عبر الهالات الاعلامية فحواها انكم ضحايا للارهاب بعد ان فجرتم بالقطيف و المدينة .. لاغراض سياسية خارجية و داخلية (صراع ع عرش الشيطنة مابين بن سلمان و بن نايف .. )
    **مقارنة سريعة .. ما بين التفجيرات التي تحدث بسوريا والعراق من جهة وببلادالحجاز وغيرها من حيث المكان و الزمان و الاسلوب و عدد الضحايا و النتائج التي تتمخض عنها اعلاميا و عسكريا و سياسيا .. الخ .. نعرف انكم يا آل شيطان خلف كل عملية ارهابية .https://shar.es/1dmQr1

    ردحذف
    الردود
    1. لاتنسى فتاوي شيوخهم الشيطانية

      حذف