أخر الأخبار

خبر مفرح جدا الآن للطالبة المجهولة الأولى على الثانوية العامة

تحدث مندوبً عن أحد رجال الأعمال المصريين البارزين مع "موقع مصراوي"، اليوم الثلاثاء، للاستفسار عن بيانات طالبة الثانوية ''الأولى المجهولة'' لتكريمها ومنحها هدية "ثمينة" بعد نشر موضوع عنها على صفحات قسم المحافظات بالموقع.

وكان موقع مصراوي نشر على صفحاته أن طالبة في الثانوية العامة من محافظة الدقهلية تدعى هبة محمد عبد الحميد فودة، من مدرسة بطرة الثانوية بنات، بمركز طلخا، بمحافظة الدقهلية، حصلت على مجموع 409.5، بحسب قولها، وتجاهلتها وزارة التربية والتعليم سواء بذكرها ضمن الأوائل أو الدعوة لتكريمها.

وقالت الطالبة هبة:"سألت في المدرسة لماذا لم أعلن من 10 الأوائل لم يجبني أحد، والبعض قال لي إني عشان أنا منازل لم يتم إعلاني من العشرة الأوائل.. أنا لم أختر أن أكون من شعبة المنازل بإرادتي، في بداية العام الدراسي، أصيبت بالتيفود، وحاول والدي استخراج أجازة مرضية لي من المدرسة، لإني كان لابد لي أن أمكث في المنزل 21 يوما، ولكن لم يستطع، ولم يوافق أحد على منحي الأجازة المرضية، بالرغم من وجود كافة الاوراق والمستندات المطلوبة، ولما يأسنا من ذلك، حولت لمنازل خوفا من قرار الوزير الذي تم إلغائه والذي كان من القرر منح الطلاب درجات إضافية على الحضور".


المصدر : مصراوي
خبر مفرح جدا الآن للطالبة المجهولة الأولى على الثانوية العامة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق