أخر الأخبار

محامية أحمد عز تفجر مفاجأة صادمة في نسب توأم زينة

صرحت سارة درويش، دفاع الفنان أحمد عز، بأنها تقدمت خلال نظر الدعوى المقامة من الفنانة زينة، والتي تطالب فيها بخلعها من الفنان أحمد عز، بحافظة مستندات ستغير في مجريات الدعوى الصادرة من مجلس القضاء الأعلى.

وكشفت درويش، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن المستشار رفيق السعدي، القاضي بنسب طفلي زينة "عزالدين وزين الدين" للفنان أحمد عز، كان منتدبًا قبل الحكم لوزارة العدل بإدارة الكسب غير المشروع بتاريخ 17 يونيو الماضي.

يشار إلى أن محكمة الأسرة بمدينة نصر، قضت في 25 يونيو بنسب توأم "زينة" لأحمد عز بجلسة 25 يونيو الماضي، بينما بحسب المستند، تم انتداب المستشار رفيق السعدي لوزارة العدل قبل الحكم بـ7 أيام.

وأضافت أن موكلها أحمد عز ظل طوال عام كامل يطالب وزارة العدل بهذا المستند، لكن تم التكتم عليه بأمر المستشار أحمد الزند وزير العدل آنذاك حتى لا نطلع على تاريخ انتداب السعدي، وعقب إقالته، سمح المستشارين الأجلاء باستخراج شهادة من المستند، والذي سيكون سببا في انعدام حكم إثبات النسب، على حد قولها.

وأوضحت درويش أنها قدمت دعوى لمحكمة الأسرة لبطلان حكم إثبات النسب، وبالتالي رفض دعوى الخلع لحين الفصل في قضية البطلان، وتم تأجيل دعوى الخلع لجلسة 25 سبتمبر المقبل، للتصالح للمرة الثانية، والإعلان بتسمية حكمين، والعرض بمقدم الصداق.

يذكر أن معتز الدكر محامى الفنانة زينة قد تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016، وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنانأحمد عز طلقة بائنة للخلع مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية، وتم تحديد جلسة 12 مارس لنظر الطلب وبعد تغيب الطرفين عن حضور جلسة التسوية حرك «الدكر» الدعوى القضائية بغية القضاء لموكلته بطلباتها.
محامية أحمد عز تفجر مفاجأة صادمة في نسب توأم زينة
« PREV
NEXT »

ليست هناك تعليقات

إرسال تعليق